إعلان
إعلان

سوزان نجم الدين مكرمة من ابنتها سارة الأتاسي في عيد الأم!

#سفيربرس _ هلا شكنتنا 

إعلان

حضرت النجمة السورية سوزان نجم الدين حفل تكريم في العاصمة اللبنانية بيروت بمناسبة عيد الأم الذي يُصادف يوم الثلاثاء 21 مارس /آذار من كل عام.

وكَرَمَ الحفل النجمة السورية سوزان نجم الدين كأم أولاً وكنجمة ثانيًا، حيث يهتم الحفل بالنجمات الأمهات اللواتي يكرسنَّ حياتهنَّ لأعمالهم الفنيّة والحياة العائلية.

المفاجأة كانت أن ابنة النجمة سوزان نجم الدين سارة الأتاسي حضرت على السجادة الحمراء معها خلال الحفل حيث ظهروا بكامل الأناقة والجمال أمام عدسات الكاميرا والإعلام.

ولم تكتفي ابنة سوزان نجم الدين بحضورها، بل قدمت سارة الأتاسي جائزة التكريم لوالدتها على المسرح أمام الحضور الذي صفق لهما بتفاعل كبير.

وظهرت سوزان نجم الدين بفستان طويل من اللون النيلي مع مكياج خفيف أظهر ملامح وجهها معتمدة على إطلالة الشعر المنسدل، أما سارة فقد اختارت فستان مموج من اللون الزهري الغامق الذي أظهرها بكامل أناقتها على السجادة الحمراء.

وستشارك ابنة النجمة سوزان نجم الدين “سارة الأتاسي” في مسلسل “مربى العز” حيث ستقدم شخصية “جواهر” في طفولتها وهي التجربة الأولى لها في عالم التمثيل، وهذا ما وثقته نجم الدين عبر حسابها الرسمي على موقع انستغرام حيث نشرت مقطع فيديو يكشف كواليس ذلك.

الجدير ذكره أن سارة الأتاسي تدرس كلية الطب في الولايات المتحدة الأمريكية، وحاليًا بدأت تمارس هوايتها في الفن من عدة جوانب.

https://www.instagram.com/reel/Cp-WKF0qlGQ/?igshid=YmMyMTA2M2Y=

#سفيربرس _ هلا شكنتنا 

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *