إعلان
إعلان

العقيلة في حضرة دار السعادة للمسنين لتكريم الأمهات….

#سفيربرس _ عبادة عبدالله محمد

إعلان

تعزيزاً لدور شركة العقيلة للتأمين التكافلي وبمناسبة عيد الأم، وتأكيدا على دور الأم السورية، باعتبارها رمز العطاء والتضحية، كرمت شركة العقيلة للتأمين التكافلي الأمهات والسيدات المقيمات في دار السعادة بدمشق.
حيث قدم فريق من الشركة الهدايا الرمزية للأمهات وهنئتهن بمناسبة عيد الأم، وتكريم النزلاء في غرفهم.
وتسعى شركة العقيلة إلى تعزيز القيم الإيجابية في برامجها الخاصة بالمسؤولية الاجتماعية، حيث أتت هذه الاحتفالية لتؤكد دور المؤسسات الخاصة في تقديم الشكر والعرفان و تقديراً لعطاء الأم ومحبتها وأثرها الكبير الذي تؤديه كمصدر للمحبة والرعاية، و مشاركة المسنين والعجزة فرحة عيد الأم.
بدورها ثمّنت إدارة دار السعادة جهود شركة العقيلة في دعم الأمهات وتكريمهنّ والتذكير بأهمية دورهنّ، ومساهمتها في تعزيز الأخلاق النبيلة بالمجتمع، كما أعربت مجموعة من الأمهات عن سعادتهن بهذا التكريم العفوي و المبادرة الطيبة مودعين فريق الشركة، متمنين لهم دوام التوفيق والنجاح ، ولم يخلوا مشهد الوداع من دموع لم يتمكن فريق الشركة من اخفائها .

#سفيربرس _ عبادة عبدالله محمد

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *