إعلان
إعلان

تحت رعاية محافظ مدينة دمشق السفير عبد الهادي يشارك بافتتاح سوق رمضان الخيري

#سفيربرس _ د. وسيم وني

إعلان

تحت رعاية محافظ دمشق السيد محمد طارق كريشاتي، شارك السفير أنور عبد الهادي مدير عام دائرة العلاقات العربية لمنظمة التحرير الفلسطينية اليوم الثلاثاء، بافتتاح سوق رمضان الخيري بالإضافة إلى مركز طبي لجمعية نور في مخيم اليرموك.

وذلك بحضور الاستاذ قاسم حسين مدير الهيئة العامة للاجئين الفلسطينين العرب و المهندسه رولا موعد مديرة دائرة الخدمات بمخيم اليرموك، والسيد محمد جلبوط مدير جمعية نور بالإضافة لعدد من الشخصيات الرسمية.

وفي بداية الزيارة أطلع محافظ دمشق والسفير عبد الهادي على السلع المقدمة من خلال هذا السوق والذي ستستمر فعاليته حتى نهاية شهر رمضان المبارك.

حيث أكد محافظ دمشق المهندس محمد طارق كريشاتي ان هدف السوق التخفيف من الاعباء المعيشية للمواطنين خلال هذا الظرف الاقتصادي الصعب الذي تمر به البلاد حيث يتم البيع بشكل مباشر من المنتج إلى المستهلك بأسعار مقبولة ومخفضة وربح بأقل هامش.

وفي تصريح للسفير عبد الهادي قال: نتقدم بالشكر إلى محافظة دمشق على إفتتاحها لهذا السوق الخيري الذي يهدف إلى التخفيف عن قاطني مخيم اليرموك ويشجع سكانه بالعودة إليه.

وأضاف: خلال جولتنا بالسوق وجدنا وجود تنوع واسع من المنتجات الغذائية والتموينية بالإضافة إلى أن المواد تقدم بسعر التكلفة وهذا يساعد الأهالي على شراء احتياجاتهم وسط الظروف الاقتصادية الصعبة.

كما أفتتح محافظ دمشق والسفير عبد الهادي خلال الزيارة مركز طبي لجمعية نور داخل المخيم الذي يهدف لتقديم الخدمات الطبية والاسعافية لأبناء المخيم المتواجدين داخله.

وأشار السفير عبد الهادي بأن منظمة التحرير الفلسطينية على استعداد لدعم أي مبادرة تساهم بعودة الأهالي إلى منازلهم في المخيم.

#سفيربرس _ د. وسيم وني

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *