إعلان
إعلان

رسمياً: بداية إنتاج 3000 برميل يومياً من حقل إيراون الليبي

#سفيربرس _ محمد عبد الحق _ ليبيا

إعلان

بدأت شركة زلاّف رسمياً اليوم الأربعاء 29 مارس 2023م، في عمليات ضخ النفط الخام ضمن الخطة البديلة للإنتاج المبكر من حقل إيراون النفطي بمعدل 3000 برميل يومياً.
وحضر انطلاقة تدشين العملية رئيس وأعضاء لجنة إدارة الشركة والسيد مدير إدارة العمليات بشركة اكاكوس والسيد مدير إدارة الإنتاج بالمؤسسة الوطنية للنفط وعدد من مدراء الإدارات والمستخدمين بالحقل.
وتعتبر زلاّف من أولى الشركات التي تتبنى خطة نقل النفط الخام عن طريق الصهاريج وذلك بمعدل 12 رحلة يومياً من خزانات الإنتاج بحقل إيراون إلى وحدة المعالجة السطحية بحقل الشرارة التابع لشركة اكاكوس للعمليات النفطية.
يذكر أن معدلات الإنتاج لحقل إيراون تصل إلى اكثر من 16 الف برميل يومياً في حالة جاهزية جميع الآبار وخط الآنابيب الرابط بين إيراون والشرارة.
تأتي هذه الخطوة استجابة لسياسة المؤسسة الوطنية للنفط بالوصول إلى معدلات إنتاج تقارب 2 مليون برميل يومياً في المستقبل القريب.

#سفيربرس _ محمد عبد الحق _ ليبيا

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *