إعلان
إعلان

إضاءات مشروع مميز للمبدعة السورية زينب ابراهيم

#سفيربرس _ بتول حاج موسى

إعلان

تميزت المبدعة السورية” زينب ابراهيم” بمشروعها “إضاءات” الذي يتحدث عن النص القانوني الواضح وطريقة إيصاله إلى شريحة أوسع من الجمهور عن طريق الاعتماد على القالب الهيكلي للنمط السردي، للوصول إلى شرائح عديدة من الجمهور منها (الأطفال، الشباب، كبار السن) ومن جميع الدول العربية وعلى منصات عدة حيث يقوم المشروع على الدمج بين القانون والإعلام بطريقة مختلفة غير نمطية، والهدف الأهم هو إغناء المحتوى العربي بمحتوى قيم بصورة مختلفة وتأمين فرص عمل لمجموعة من الشباب السوري وبالتالي المساهمة في تحريك عجلة الاقتصاد.

وتم تكريمها في حفل أقيم لتكريم المشاريع للمتسابقين في مسابقة رواد المحتوى الرقمي العربي يوم الأربعاء 12 نيسان في مركز التعلم المستمر وكان ذلك بحضور الدكتور بسام ابراهيم وزير التعليم العالي ودارين سليمان رئيس الاتحاد الوطني لطلبة سورية والدكتور خليل عجمي رئيس الجامعة الافتراضية السورية والأستاذ معتز سكرية نائب مجلس إدارة جمعية رواد الأعمال الشباب.

والجدير بالذكر مسابقة رواد المحتوى العربي الرقمي هي مسابقة على مستوى سورية وامتدت إلى عدة شهور تقريباً، من شهر تشرين الثاني.

أسرة سفيربرس تبارك للزميلة زينب تميزها  وتتمنى لها دوام التوفيق والمزيد من العطاء والإبداع والتفوق والنجاح .

#سفيربرس _ بتول حاج موسى

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *