إعلان
إعلان

م.نضال ماشفج يزور الجناح العراقي في معرض السفر العربي بدبي ..

#سفيربرس _ رشا أبو شالة

إعلان

زار رئيس الجناح السوري المشارك في معرض السفر العربي بدبي معاون وزير السياحة م.نضال ماشفج الجناح العراقي حيث التقى وزير الثقافة والسياحة والآثار العراقي السيد احمد الفكاك احمد البدراني، ودار الحديث حول العلاقات الجيدة بين البلدين والتعاون المستمر في مجال تطوير العمل السياحي وتبسيط الإجراءات اللازمة لزيادة القدوم السياحي، بالإضافة إلى التطلع لاستهداف شرائح سياحية جديدة من السوق العراقي الغني بما يتناسب مع الإمكانيات السياحية والمقومات الغنية المتوفرة في سورية، بالإضافة إلى التحضير لورشة عمل مشتركة تجمع الشركاء ووكالات السفر والشركات الاستثمارية وتحقيق التبادل السياحي الايجابي القوي في الفترة القادمة.
كما استقبل معاون الوزير وفد المنظمة العربية للسياحة / جامعة الدول العربية الدكتور بندر بن فهد آل فهيد (عضو لجنة التنسيق العليا للعمل العربي المشترك بجامعة الدول العربية) خلال زيارته للجناح السوري والذي أكد بدوره على مكانة سورية ودورها البارز وأهمية عودتها إلى الخارطة السياحية وضرورة تفعيل العمل السياحي المشترك، وأوضح ماشفج المنعكسات الايجابية لمشاركة سورية في هذا المعرض لتأخذ دورها على الساحة العربية في المجال السياحي بعد بدء تعافي هذا القطاع، وتم بحث عقد اتفاقيات مع مكاتب السياحة والسفر لاستقدام السياح من وإلى سورية إضافة إلى السعي لتفعيل الاستثمارات السياحية فيها وزيادة فرصها ولاسيما بعد تعافي القطاع السياحي وعودة المشاريع المتوقفة إلى العمل ودخول منشآت جديدة بالاستثمار.
كما تمت زيارة وفد المملكة الأردنية للجناح السوري ممثلة بالسيد مدير عام هيئة تنشيط السياحة عبد الرزاق عربيات، وقد تناول اللقاء أهمية التنسيق والعمل المشترك وخاصة فيما يتعلق باستهداف الأسواق البعيدة والواعدة كالسوق الهندي والصيني.. كما تم بحث ضرورة عقد ورشة عمل تجمع مكاتب السياحة والسفر والمؤسسات السياحية العاملة في الجهتين.
حضر اللقاءات م. طلال خضير رئيس اتحاد غرف السياحة السورية وأعضاء الوفد السوري المشارك.

#سفيربرس _ رشا أبو شالة

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *