إعلان
إعلان

دائرة العلاقات العربية لمنظمة التحرير الفلسطينية ترحب بعودة سوريا لمقعدها في جامعة الدول العربية

#سفيربرس _ وسيم وني

إعلان

رحبت دائرة العلاقات العربية لمنظمة التحرير الفلسطينية، بقرار الجامعة العربية عودة سوريا لمقعدها الدائم في الجامعة العربية.

وفي تصريح للسفير أنور عبد الهادي مدير عام دائرة العلاقات العربية لمنظمة التحرير الفلسطينية قال: إن قرار عودة سوريا لمقعدها في الجامعة العربية هو عودة الروح للجسد وأيضاً عودة العرب لسوريا وهذا القرار يعد خطوة أساسية وجوهرية في التضامن ووحدة الموقف العربي، وخاصة أن وجود سوريا ودورها الكبير بين أشقائها العرب يشكل ركيزة أساسية لدعم القضية الفلسطينية لأنها كانت الخاسر الأكبر لخروج سوريا من الجامعة العربية.

وأضاف: أن سوريا تحملت الكثير من الإرهاب خلال الاثني عشر عاماً الماضية وكان ذلك بسبب تمسكها بالقضايا العربية وعلى رأسها قضية حقوق الشعب الفلسطيني.

وتابع: إن هذا القرار يجب أن يكون مقدمة لجهد عربي شامل لرفض ومواجهة الحصار والعقوبات التي تتعرض لها سوريا بالإضافة لدعمها بإعادة الإعمار.

#سفيربرس _ وسيم وني

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *