إعلان
إعلان

مجموعات سياحية أوروبية تزور عدد من المحافظات السورية

#سفيربرس _ رشا أبو شالة

إعلان

اختتمت مجموعه من السائحين الأوروبيين متنوعي الجنسية (كندا، بريطانيا، استراليا، هوالندا، ايرلندا) جولتهم في سورية بزيارة الأسواق القديمة بدمشق واقتناء العديد من التحف الأثرية وما تشتهر به دمشق، بالإضافة إلى الكتب التاريخية التي تتحدث عن تاريخ دمشق العريق، كما شملت جولتهم الأسبوع الماضي عدة محافظات حيث جالوا على أهم المعالم الأثرية والسياحية في كل من حلب، حمص، تدمر، حماة وبصرى وذلك يؤكد عودة المجموعات السياحية الأوربية وانتعاش السياحة الثقافية.
وخلال الجولة عبرت السيدة مارغريتا هولندية الجنسية عن سعادتها لزيارة سورية حيث كانت متشوقة جداً لزيارة دمشق ورؤية حضارتها، وأثنت على طيبة الشعب السوري وحسن ضيفاته ودعت الجميع لزيارة هذا البلد الساحر والجميل بطبيعته وآثاره وشعبه.
السائحة الأسترالية “باريس” قالت: إن هذه الزيارة هي الثانية لسورية ومكانها المفضل الذي تحبه كثيرا وترغب بزيارته باستمرار مدينة تدمر الساحرة، لافتة إلى أن سورية بلد آمن وجميل وما شاهدته في الإعلام المضلل عار عن الصحة، ولفتت إلى أنها مكثت في أحد البيوت الدمشقية القديمة ذات الطابع التراثي المعماري وعاشت تجربة الأسرة السورية، متمنية من الجميع زيارة سورية لمعرفة الحقيقة والعيش بالأجواء الشرقية الساحرة.
وأشار المهندس عبد الباسط خطاب رئيس دائرة التسويق والإعلام السياحي في مديرية سياحة دمشق على جهود وزارة السياحة تذليل الصعوبات والعقبات كافة لتسهيل دخول السياح إلى سورية لاسيما أنها تشهد منذ بداية العام حركة سياحية نشطة من كافة الدول الأوروبية.

#سفيربرس _ رشا أبو شالة

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *