إعلان
إعلان

زيارة تفقدية لوزير السياحة لفندق ومنتجع مشتى الحلو و لمشروع الشاطئ المفتوح في منطقة حميم وأعمال التجديد في فندق ومنتجع اللاميرا

#سفيربرس _ رشا أبو شالة 

إعلان

قام وزير السياحة م.محمد رامي رضوان مرتيني بزيارة تفقدية لفندق ومنتجع مشتى الحلو في طرطوس سوية 4 نجوم، وخلال الجولة اطلع السيد الوزير على الأعمال النهائية لمشروع إعادة تأهيل وتجديد وتطوير فندق مشتى الحلو حيث تم إضافة عدد من الأجنحة منها رئاسي ودبلوماسي وتطوير الغرف وإعادة تأهيل الشاليهات والمسبح والملاعب والموقع العام كما تفقد مشروع إضافة نقاط إطعام ومرافق خدمية جديدة.
ويضم المشروع /47/ غرفة فندقية و/81/ سرير، و/62/ شاليه بطاقة استيعابية /150/ غرفة و/176/ سرير فندقي إلى جانب مطعم وتراس وقاعة مؤتمرات.
يعتبر فندق ومنتجع مشتى الحلو من المشاريع السياحية الهامة في محافظة طرطوس ويلبي الحاجات المتزايدة التي يتطلبها القطاع السياحي في هذه المرحلة ومتوقع افتتاحه في حزيران القادم
حضر الجولة معاون وزير السياحة م. نضال ماشفج ومدير سياحة طرطوس م.بسام عباس

كذلك قام السيد وزير السياحة بزيارة تفقدية  لمشروع الشاطئ المفتوح في منطقة حميم وأعمال التجديد في فندق ومنتجع اللاميرا

خلال زيارة وزير السياحة م. محمد رامي رضوان مرتيني لمحافظة اللاذقية اطلع على ما تم انجازه من أعمال إقامة مشروع الشاطئ المفتوح على العقار /94/ منطقة حميميم الذي تم وضح حجر الأساس له عام 2022 وسيتم افتتاحه خلال موسم صيف 2023، يتألف المشروع من شاليهات خشبية عددها /25/ ويضم مطعم يتسع /120/ كرسي وخدمات متممة، نقاط بيع، ألعاب شاطئية، ألعاب أطفال، نقطة طبية وشاطئ مفتوح مخصص للسياحة الشعبية.
كما تم تفقد أعمال التجديد في فندق ومنتجع اللاميرا .

#سفيربرس _ رشا أبو شالة 

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *