إعلان
إعلان

وزير الإدارة المحلية والبيئة يلتقي وفد الجبهة الأوروبية للدفاع عن سورية (حزب كازا باوند الإيطالي)

#سفيربرس _ ميرفت بشماني

إعلان

في اطار زيارة وفد الجبهة الأوروبية للدفاع عن سورية ( حزب كازا باوند الإيطالي ) ورئيس الجالية السورية في إيطاليا جمال أبو عباس الى سورية ،التقى اليوم وزير الإدارة المحلية والبيئة المهندس حسين مخلوف “رئيس اللجنة العليا للإغاثة ” لبحث مجالات التعاون. .
الوزير مخلوف شكر الجهود الطيبة لأعضاء الجبهة لتضامنهم ودعمهم لسورية في حربها ضد الإرهاب، مؤكداً أن الشعب السوري لا ينسى من وقف إلى جانبه، مقدراً المساعدات الإنسانية التي قدمت للشعب السوري عقب الزلزال، مبيناً أن المساعدات تصل الى المستحقين من خلال اللجان المحلية المرتبطة بغرف العمليات المنبثقة عن لجان الإغاثة الفرعية، بالتعاون مع الشركاء الوطنيين والمجتمع الأهلي ،وذلك وفق قاعدة بيانات خاصة بالمتضررين تضمن تكافؤ الفرص .
من جانبه تحدث رئيس الوفد وحزب «كازا باوند» جان لوكا يانوني مؤكداً العلاقة المتينة التي تجمع الشعبين الصديقين الإيطالي والسوري منوها بزيارات الجبهة الأوروبية إلى سورية منذ عام 2013 رغم الصعوبات، مبيناً ان الهدف من الزيارة اليوم هو الاطلاع على الاحتياجات الأساسية للشعب السوري والعمل معاً لتطوير مشاريع التعاون في مختلف المجالات (الثقافية ، السياحية ، الصحية ،إعادة الاعمار..) وبما يساهم بكسر حاجز الحصار الجائر على سورية .

#سفيربرس _ ميرفت بشماني

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *