إعلان
إعلان

أنور لبادي خبير النقل البحري بضيافة سفير برس الجزء الثاتي

#سفير_برس _ دبي _ أ. خلود بزرتو 

إعلان

في الجزء الثاني من حورنا مع رجل الأعمال أنور لبادي خبير النقل البحري نتناول بداية مشواره وانطلاتقته الأولى :

من الساحل السوري ..انطلقت قوافل الفينيقيين تجوب البحار ..تنشر الحب والسلام وتقدم لأهل الأرض كل الخير والعطاء
وهاهم اليوم أحفاد هؤلاء المبدعين يتألقون نجاحا وإبداعا..وقد كان لنا شرف اللقاء مع الخبير البحري السيد أنور لبادي …..الذي ابتدأ بقولة : شعرت منذ الطفولة أن دماء أجدادي الفينيقيين تتدفق في عروقي ..تحثني على المضي قدما على نهجهم وخطاهم..
السيد أنور …من مواليد جزيرة أرواد السورية..ينحدر من عائلة معروفة بتاريخها العريق وخبرتها الطويلة في مجال الإبحار وصيانة السفن وحاملة للقب /فضل عم /
أتقن ضيفنا مهنته إتقانا جعله يدرب الكثير من الشباب ويؤهلهم لخوض غمار البحار والعمل في هذا المجال وقد تخرج على يديه عدد كبير من المبدعين ..

بدأضيفنا الكريم حياته المهنية بتأسيس ورشات صغيرة للعمل في مجال صيانة السفن وصناعتها وعمل بجد على تطويرها ورفدها بكوادر مختصة بميكانيك السفن ما أهله للوصول إلى الشهرة العالمية كونه قادر على القيام بأعمال يعجز عنها الكثيرون..ثم دفعه طموحه الكبير لتطوير مشروعه وتأسيس ورشة تعليمية قدمت الكثير من الخبرات التي لا يستهان بها ..

ويجدر بالذكر أن نتطرق للمحة عن سيرة السيد أنور الإنسان الذي حمل بين جنبيه قلبا نابضا بالحب والرأفة والرغبة في مساعدة الآخرين ابتداء من أسرته التي أولاها كل الرعاية والحنان والحب وهاهو ولده البكر أحمد يتولى مهمة إدارة أعماله بعد أن أحسن تربيته وعلمه أمور الإدارة البحرية والتجارية التي تؤهله ليعيش حياة كريمة ، ..

ولم يتوقف الأمر عند هذا بل إن العزيمة والإصرار على تحقيق المزيد من النجاحات دفعه لينطلق عبر البحار يجوبها باحثا عن مجده الخاص إلى أن استقر به المقام في مدينة جدة حيث أسس شركة بلر البحار للتجارة والخدمات البحريه

ومن ثم إلى دولة الامارات العربيه ليفتتح شركة نور أرواد و الفرع الثاني لشركة بلر …..

إنها سيرة عطرة وأنك ياأبا أحمد خير مثال يحتذى به للجد والمثابرة والعطاء.

#سفير_برس _ دبي _ أ. خلود بزرتو

رابط الجزء الأول :👇

https://www.safirpress.net/2024/02/02/%D8%A3%D9%86%D9%88%D8%B1-%D9%84%D8%A8%D8%A7%D8%AF%D9%8A-%D8%AE%D8%A8%D9%8A%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D9%86%D9%82%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%AD%D8%B1%D9%8A-%D8%A8%D8%B6%D9%8A%D8%A7%D9%81%D8%A9-%D8%B3%D9%81/?fbclid=IwAR3Tbl0WvR-e7YHBjMpDH_4gvOyi1HEDdXTjMlR0bx0cXTkvJU4bY6mZKMo

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *