إعلان
إعلان

شركة مونة عيلتنا في مهرجان صُنع في سورية بدوما.. عروض ترويجية وتخفيضات على المنتجات

#سفيربرس _ عبادة عبدالله محمد

إعلان

تميزت مشاركة شركة مونة عيلتنا في مهرجان صُنع في سورية بدوما والذي انطلق مساء الأمس بالمشاركة الفعالة من خلال إطلاق عروضها الترويجية للمنتجات والحسوم على مبيعاتها لتعود بالنفع على جيب المواطنين، واستكمال احتياجاتهم خلال شهر رمضان المبارك واستعداداً لاستقبال عيد الفطر.
حضر الافتتاح من شركة مونة عيلتنا المدير التنفيذي للشركة الأستاذ أحمد عرب، واستقبل السيد محافظ ريف دمشق السيد صفوان أبو سعدى والوفد المرافق له في الجناح خلال جولة الافتتاح، وقدم لمحة عن شركة مونة عيلتنا وخاصة أنها تعتبر شركة جديدة في السوق السورية واستطاعت اثبات تواجدها في كافة الفعاليات، كما توجه بالشكر لمنظمي مهرجان صُنع في سورية لإتاحتهم الفرصة لتكون الشركات على قرب من المستهلك وتقديم منتجاتها بشكل مباشر له.
وفي حديث مع مسؤول العلاقات العامة والتواصل السيد أحمد شبلي بين أن المشاركة في مهرجان صُنع في سورية تأتي بهدف استقطاب جمهور من المتسوقين في المجتمع المحلي، للاستفادة من التخفيضات التي تصل إلى 20% مع عدد من العروض الترويجية لمنتجات الشركة، والمساهمة في خدمة المجتمع المحلي انطلاقاً من المسؤولية الاجتماعية للشركة، وتحقيق أهدافها المنشودة التي تتزامن مع شهر رمضان المبارك وعيد الفطر كمناسبتين لهما خصوصيتهما وتتطلبان من القطاع الخاص مواكبتهما لتوفير السلع والمنتجات التي تلبي احتياجات المجتمع.
يذكر أن شركة مونة عيلتنا شركة صناعات غذائية جديدة عمرها يقارب الستة أشهر، تنتج مجموعة واسعة من المنتجات الغذائية ذات الجودة العالية، والتي تلبي حاجة مطبخ العائلة السورية، وافتتحت أول صالة مبيعات لها في منطقة عربين بريف دمشق، وتسعى حالياً للتوسع في كافة المحافظات السورية.

#سفيربرس _ عبادة عبدالله محمد

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *