إعلان
إعلان

من هي وعد شوقي المرشحة للقب ملكة جمال الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ؟

#سفير_برس _ هبة فرحات

إعلان

في ظل انتشار برامج ملكات الجمال و عالم السوشل ميديا يبقى للمنافسة شكل مختلف ولإثبات الذات عملية مركبة تحتاج لجهود و مثابرة امتلكتها صانعة المحتوى وعد شوقي سورية الأصل ومن مواليد عام ١٩٩٠

رُشحت صانعة المحتوى وعد شوقي هذا العام لمسابقة ملكة جمال الشرق الاوسط وشمال أفريقيا لإثباتها لذاتها و لامتلاكها المقومات الجمالية و الثقافية و المؤهلات الكاملة المطلوبة للترشح لمثل هكذا لقب و تعتبر وعد سعيها للحصول عليه كون اللقب هو بوابة ليتعرف الناس على اسم جديد في عالم الجمال يساعدها في تقديم نفسها ليست كصانعة للمحتوى فقط إنما أيضا كوجه جمالي و إعلاني للكثير من العلامات التجارية منهم “Skinsociety , BEESLINE , COSMALINE” وهم علامات تجارية معروفة في عالم الجمال يعتبر وجه وعد الوجه الإعلاني لها.

ويذكر أن شوقي تسوّق أيضاً للعديد من العلامات التجارية المختصة في الموضة من أزياء و مكياج و الللايف ستايل وهي سورية الأصل ولدت وعاشت في لبنان استثمرت موهبتها في الموضة، المكياج، التسوق و السفر لتحصد شهرة خارج لبنان اخذتها للنجاح و الإبداع وحصد حسابها waedshawki على انتسغرام متابعة كبيرة و انتشار واسع.

#سفير_برس _ هبة فرحات

 

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *