إعلان
إعلان

سفير برس تعود لقرائها بحلة جديدة

إعلان

 (سفير برس  – لغدٍ أجمل من الأمس )

صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق يضم نخبة من  المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي،

واضعة أمامها درباً طويلاً من التحديات والآمال، متوجّهة نحو البحثِ عن المواهب الواعدة في الثقافة والفن والإدارة, بالإضافة إلى نقل أخبار الوطن إلى جميع أبناءه في الداخل والمغتربات, واضعين نصب أعيننا أنَّ الإعلامَ رسالةٌ صادقةٌ تسهم في بناء الوطن من خلال الإشارة إلى مكامن الخلل والفساد, ومن خلال إظهار تلك الإبداعات التي لم تبصر النور, علنا نكون سفراء للوطن, نساهم بالتغيير البنّاءِ في الأفراد والمجتمع، لما فيه صالح الوطن.

(سفيربرس) صحيفة وطنيّة فكرية اجتماعيّة إنسانيّة، تطمح في نقلٍ أمينٍ وصادقٍ لواقعِ الشارع السوري والعربي بمختلف أطيافه، تحاولُ أنْ تعالج قضايا الساعة بطرحٍ شموليّ, ينير لصاحب القرار دربه كي يمضي قدماً في سبيل التقدّم والتطوّر والرقيّ.

تنهج (سفير برس) دربَ روّاد المهنةِ الصحفية بأسلوبٍ متوازنٍ وأخلاقيّ، يعتمد على المعلومة السليمة والدقيقة المستقاة من مصادرها، والموضوعيّة التي لا تعطي للأمور الصغيرة أكبر من حجمها, ولا تهوّن عظائمها، وتعمل على جمّع خيوط الأحداث لتنسج صورة كاملة.

تهدف بشكل واضح إلى تحريك راكد المواضيع التي لا يلتفت لها مع أهميتها، وتستهدف عمق الشؤون التي تمس الإنسان والوطن لا ظاهرها، وتحاول أن تكون عونا لصناعة إنسان وطني متجدّد وحيّ وبنّاء، لا يعرف اليأس بل يشرق كلّ يوم متفائلاً أن غد الوطن أفضل من أمسه .

 

 

اتصل بنا

 00963944225557

واتس آب

0096893502002

البريد الإلكتروني
[email protected]
[email protected]

*******

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *