إعلان
إعلان

بمناسبة يوم البيئة الوطني : مديرية البيئة في طرطوس تنفذ مبادرة بيئية في جزيرة أرواد

سفيربرس

إعلان

أعدت مديرية البيئة في محافظة طرطوس مجموعة من الفعاليات والأنشطة احتفالاً باليوم الوطني للبيئة  في 11/1 والذي يقام هذا العام تحت شعار “بيئتنا نحمي …وطننا الغالي نبني ”

وتتضمن الفعاليات التي تبدأ صباح يوم الاثنين  29/10 وتستمر أربعة أيام مبادرة بيئية في جزيرة أرواد تحت شعار / أرواد لؤلؤة الساحل / وسيتم خلالها تقديم مجموعة من المحاضرات حول البيئة وأهمية الحفاظ عليه، بالإضافة لعقد ورشات عمل لتدوير النفايات ،وتنفيذ حملة نظافة ضمن الجزيرة وعلى رصيف المينا .

كما تتضمن الاحتفالية تنفيذ حملة تشجير في حديقة الإنشاءات حيث سيتم زراعة النباتات والأزهار ضمن الحديقة ،  و لقاء توعوي في المركز الثقافي بصافيتا تحت عنوان “الملوثات البلاستيكية ” وذلك صباح يوم الاحد4/11.

وتختتم الأنشطة يوم الأربعاء 7/11باقامة احتفال بيئي توعوي في مدينة رأس الكتان ( قرية رأس كتان ) وتتضمن معرض رسومات بيئية وأعمال من توالف البيئة بالإضافة لتنفيذ حملة نظافة في الغابة المجاورة لمدرسة رأس الكتان .

سفيربرس- ميرفت بشماني

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *