إعلان
إعلان

في ” برنامج تداول ” لهذا الأسبوع : تغطية شاملة لمنتدى المال والمصارف والتأمين

خاص سفيربرس ـ هلا شكنتنا

إعلان

برنامج  ” تداول  ” برنامج اقتصادي مالي  يسلط الضوء على الواقع الاقتصادي والاستثماري  في سوريا وكل مايتعلق بهذا الشأن .

يتابع حركة الأسواق المالية والبورصات ، يغطي المنتديات والمؤتمرات الإقتصادية والمالية و يحاور ذوي الخبرة و المختصين  ورجال المال والأعمال .

في حلقة هذا الأسبوع من تداول تغطية لمنتدى المال والمصارف والتأمين الذي أقيم في قصر المؤتمراتفي دمشق برعاية وزارة المالية  ومشاركة المصرف المركزي والعديد من كبرى المصارف وشركات التأمين وبحضور عدد كبير من رجال الأعمال الصناعيين والتجاريين والمستثمرين في القطاعين العام والخاص ..

ناقش المنتدى في جلساته وعلى مدى يومين دور القطاع المالي والمصرفي في سورية في دعم وتمويل المشاريع الاقتصادية ومتطلبات التمويل من أجل مرحلة الاعمار والآليات المتاحة لتمويل المشاريع الاستثمارية والقوانين الناظمة للتمويل والدور الحكومي في إعادة الاعمار وحزمة الاستثمارات والبحث عن مصادر التمويل الداخلية والخارجية من قروض وسندات الخزينة وشهادات الإيداع والاستثمار الأجنبي المباشر وآليات التمويل لإدارة عملية إعادة الاعمار ودور التأمين في تمويل المشاريع الاستثمارية وإيجاد التغطية التأمينية لها عبر طرح مشروع تأسيس شركة استثمارية تأمينية ممولة من شركات التأمين المحلية هدفها دعم المشاريع الاستثمارية وتمويلها في مرحلة إعادة الاعمار .

برنامج تداول :

من أعداد : علي مصطفى وخلدون الجوري

تقديم ومشاركة إعداد :  الإعلامية رشا حسن

إخراج : عدي حمود

يعرض الساعة الخامسة وخمس دقائق  مساء يوم الخميس على ” قناة السورية “

 

سفيربرس _ هلا شكنتنا

 

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *