إعلان
إعلان

ياسمين سعيد تعبّر عن حبها لوطنها بأغنية “اشتقتلك”

سفيربرس _ هلا شكنتنا

إعلان

أطلقت منذ عدة الأيام المغنية السورية “ياسمين سعيد” أغنيتها الجديدة بعنوان “اشتقتلك” و التي تم تصويرها على شكل فيديو كليب في لبنان و تحت أشراف المخرج اللبناني “هايك مليكيان”.

و بحسب ما أشارت ياسمين بأن “اشتقتلك” هي أغنية رومانسية تحمل معاني الشوق و الحنين إلى أرض الوطن بكل ما تحمل الكلمة من معنى، فالوطن هو الأمان و العائلة و الملجأ الدافئ،ولقد جسد الفيديو كليب معاني الأغنية من خلال قصة تدور حول فتاة أضطرت على مغادرة بلدها،حاملة معها كل الذكريات الجميلة، و من بعد فترة انقطاع طويلة عادت لزيارة وطنها و هنا شعرت بالصدمة من الواقع الجديد الذي تراه.

من خلال هذه الأغنية أحبت سعيد أن تشارك جمهورها المشاعر و الأحساسيس و حالة الأشتياق الدائمة التي تشعر بها لوطنها “مهما زرتها لا أكتفي منها و كل الأشياء الجميلة التي تحدث في بلدي تؤثر بي جدا”.

يذكر أن ” اشتقتلك” هي العمل الثاني لـ ياسمين سعيد من بعد أغنية “لا تنتظري”و بالتعاون أيضاً مع الشاعر بحر لاواديسيا و الموسيقار رضوان نصري.

سفيربرس _ هلا شكنتنا

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *