إعلان
إعلان

تشاهدون في برنامج تداول لهذا الأسبوع حلقة مميزة وطريقة جديدة وأولى في تاريخ السوق منذ انطلاقته عام2009 وفقرات أخرى متنوعة

سفيريرس _هلا شكنتنا

إعلان

يتناول برنامج تداول في حلقة هذا الأسبوع آلية و خطوات الاستثمار في سوق دمشق للأوراق المالية وبطريقة جديدة وأولى في تاريخ السوق منذ انطلاقته في العام 2009.

حيث تنتقل مقدمة البرنامج ” رشاحسن “ من صفتها مقدمة إلى مستثمره في السوق لتستعرض جميع الإجراءات و المراحل التي يمر بها الراغب بالاستثمار في السوق وفي محاولة جادة لتبسيط الفكرة أمام المشاهد.
كما تناولت الحلقة تغطية خاصة لمؤتمر الجيولوجيا الثالث الذي عقد في فندق الداماروز بدمشق تحت عنوان ” دور الجيولوجيا في إعادة الإعمار”.

وتختتم الحلقة برصد للبرنامج التدريبي الذي نظّمه مرصد سوق العمل ضمن مركز الارشاد الوظيفي وريادة الأعمال في وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل حول بناء قدرات الكادر العامل بمجال الموارد البشرية في القطاع الخاص وبمشاركة المعنين من مديرية العمل المركزية والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية والاتحاد العام لنقابات العمال.

تشاهدون تداول مساء كل خميس الساعة السابعة الإربع على شاشة القناة السورية
الاعداد : الأستاذ علي مصطفى والأستاذ خلدون الجوري
تقديم الإعلامية رشا حسن

متابعة ممتعة نتمناها لكم وتغطية أسبوعية من سفيربرس لبرنامج تداول.

سفيربرس _هلا شكنتنا 

 

سفيربرس ـ الإعلاميّة رشا حسن ـ برنامج تداول
إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *