إعلان
إعلان

الفنّانة النجمة تولاي هارون ضيفة برنامج ” مجلة التلفزيون ” ما الذي أبكاها وما هو جديدها ؟!.

#سفيربرس ـ لينة ياسين نويلاتي

إعلان

تتابعون اليوم الجمعة 28- 6 – 2019- حوالي الساعة العاشرة و النصف ليلا بتوقيت دمشق عدداً جديداً من مجلة التلفزيون على قناة السورية الفضائية ..

برنامج ” مجلة التلفزيون

من إعداد الإعلامية لينه ياسين النويلاتي

إخراج : أحمد حيدر

تقديم : مجد شنيكر

مونتاج : أحمد ابراهيم

مخرجان منفذان : ديما غسان باخوس ، و مرح علي..

وشكر خاص للزميل  محمد سمير طحان

و يتضمن عدد اليوم العديد من المحطات و الفقرات الممتعة و الهادفة أهمها :

ضيفة ” تحت الضوء ” النجمة تولاي هارون …
وحوار  شيق كاشفة الكثير من الأخبار و الأسرار ….و ماهو السر الذي تبوح به للمرة الأولى لمشاهدي قناة السوريّة من خلال المجلة ؟ .

” بالخط العريض ” افتتاحية العدد : والتساؤل حول اسباب هجرة معظم نجوم الفن ان صح القول من المسرح الى التلفزيون؟ و كيف يمكن أن تستعيد خشبة المسرح نجوم الدراما الى صالاتها و جمهورها ؟
– استطلاع من الشارع السوري ..

” زوم إن ” : في ثالث مشاركاته بالمهرجانات الخارجية نال الفيلم الروائي الطويل “أمينة” إخراج الفنان القدير أيمن زيدان جائزة أحسن إخراج مع ختام مهرجان مكناس للفيلم العربي مؤخرا بالمغرب .. والفيلم من تاليف الفنان ايمن زيدان بمشاركة سماح القتال ، و من بطولة كوكبة من النجوم منهم / نادين خوري، قاسم ملحو، جود سعيد، لينا حوارنة، حازم زيدان، لمى بدور، نجاح مختار، كرم الشعراني..

” كواليس ” : / متنكرون / عرض حركي لسعيد زمزم – وهو عرض التخرج – قسم السينوغرافيا – مقتبس عن نص/ الملك هو الملك / للكاتب الراحل سعد الله ونوس ، كريوغراف نورس عثمان ، على خشبة سعد الله ونوس في المعهد العالي للفنون المسرحية ..

” بقعة ضوء ” : ( Music Our Love) امسية بيانو شارك فيها طلاب البيانو في المعهد العالي للموسيقى و معهد صلحي الوادي – صف الأستاذة : فيكتوريا أفدينكو ، وذلك على مسرح الدراما في دار الاسد للثقافة و الفنون بدمشق ..

-” بكاميرا الموبايل “: المخرج علي شاهين و جديده الفني و تحية من القلب لكل المشاهدين ..

– متابعة مشوقة وممتعة نتمناها لكم ..
–  للتواصل مع أسرة البرنامج و ارسال اقتراحاتكم وملاحظاتكم تابعوا كل جديد على صفحة البرنامج على الفيسبوك
“tv magazine” السّوريّة – مجلة التلفزيون

سفيربرس ـ بالتنسيق مع الزميلة لينة ياسين نويلاتي

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *