إعلان
إعلان

صابر الرباعي في حواره مع سفيربرس: إفتتاح موفق لمهرجان بومخلوف الدولي وعن أحمد الرباعي الطريق لا يزال طويل

#سفيربرس _نور الهدى الزاير _تونس

إعلان

تفتتح الدورة الرابعة والأربعين محلياً، والأولى دولياً لمهرجان ” بومخلوف ” في مدينة الكاف التونسية، مع أمير الطرب العربي ” صابر الرباعي ” الذي يغني لأول مرة على مسرح بومخلوف منذ إعتناقه للإحتراف الطربي، واختار أمير الطرب مدينة الكاف كي تكون نقطة بداية لسلسلة حفلاته الصيفية في تونس، 20 يوم فقط بعد نزول ألبومه الأخير.

الثلاثاء الثالث والعشرين من شهر جويلية، ليلة لن تنسى لجمهور الكاف الجميلّة، سهرة شبيهة بالأحلام، تنظيم رائع ورحابة صدر ولا أروع، لقاء العظيم الرباعي مع جمهور ذواق للفن وللطرب ومتعطش للصوت الجميل والكلمة الراقية.

وقد غنى صابر لجمهوره التونسي،  والشرقي كما اخص جمهور الكاف بآغنية من ألبومه الجديد.

إفتتاح ناجح وممتاز  اختيار ذكي وموفق من إدارة المهرجان  في إفتتاحية لدورة دولية أولى وآستثنائية.

وقد حاورنا نحن سفير برس امير الطرب وسألناه عن مشروع أبن شقيقه النجم الصاعد أح

سفيربرس ـ الزميلة نور الهدى الزاير ـ والفنان صابر الرباعي

مد الرباعي بحكم انه عمه  وعن إمكانية صعوده إلى  قرطاج برفقة صابر الرباعي؟. فقال :

أحمد الرباعي صوت رائع يحتاج للرعاية حتى وصوله درجة النضوج وأكد أنه يحضى بتشجيعه وإحاطته مؤكدا إن أحمد  يستشيره  دائماً وبدوره يقدم له النصائح اللازمة التي ستساعده  حتما  على تحقيق أحلامه ووصوله الى الإحتراف ولما لا العالمية.

وعن إستضافة “لطيفة العرفاوي” للرباعي الصغير على مسرح قرطاج ؟.

قال الرباعي قرطاج عظمة كبرى وأحمد الرباعي ليس حاضرا بعد، ولكنه لم ينفي انها فرصة لا تعوض وأيد احمد على قبوله لدعوة لطيفة، كما صرح صابر الرباعي إن أحمد أمامه مستقبل كبير وهناك إمكانية أن يشاركه ديو ولكن ليس الآن مؤكدا ان الطريق مازال طويل أمام أحمد وأن مستقبله سيكون زاهراً إذا لم يتعجل واذا عمل بتأن وآحتراف.

# سفيربرس ـ نور الهدى الزاير تونس

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *