إعلان
إعلان

اللجنة الوزارية المكلفة بتتبع تنفيذ المشاريع الحكومية في المنطقة الشرقية تعلن إعادة تأهيل محطة “البو حمد” في ريف الرقة الشرقي

#سفيربرس _ عمار الشبلي 

إعلان

بدأت اللجنة الوزارية المكلفة بتتبع المشاريع في المنطقة الشرقية صباح اليوم الثلاثاء 3 ـ 9 ـ 2019 .زيارة تتبع للاطلاع على سير تنفيذ عدد من المشروعات الحيوية والخدمية في ريف الرقةالشرقي المحرر ونسب إنجازها والتحديات والصعوبات التي تقف في طريقها وبحثت سبل تجاوزها ومواصلة تنفيذها بما يتوافق مع البرامج الزمنية والمواصفات الفنية المعتمدة.

ضم الوفد الوزاري السادة  : المهندس محمد زهيرخربوطلي وزيرالكهراء  ، والمهندس حسين مخلوف وزير الإدارة المحلية والبيئة ،  والمهندس علي غانم وزيرالنفط  والمهندس حسين عرنوس وزيرالموارد المائية .

وقد أعلن السيد وزير الكهرباء إعادة تأهيل محطة البو حمد ٦٦/ ٢٠ باستطاعة ٢٠ م.ف.أ و التي تعرضت للتخريب بشكل كامل من قبل المجموعات المسلحة بالإضافة إلى إعادة تأهيل خلية محولة وخلية خط والأنتهاء من أعمال مد الكابلات من ساحة التوزيع الى غرفة التحكم و اعادة تأهيل مخارج ال ٢٠ ك.ف .

كما أكد الوزير خربوطلي خلال زيارته لريف الرقة الشرقي المحرر مع اللجنة الوزارية المكلفة بتتبع تنفيذ المشاريع الحكومية  على أهمية تأمين التغذية الكهربائية للمنشآت الحيوية والخدمية، تنفيذاً لاستراتيجية الحكومة بإعادة جميع الخدمات للمواطنين في المناطق التي حررها الجيش العربي السوري.

وقام الوفد الحكومي بزيارة المنشآت الحيوية والخدمية في المنطقة و اطلع على الواقع الخدمي لتلك المنشآت مشدداً على ضرورة العمل لإيصال التيار الكهربائي لها بأسرع وقت ممكن.

كما أطلع الوفد الوزاري على واقع العمل في محطة مياه الشرب في السبخة والتي تعمل المؤسسة العامة لمياه الشرب والصرف الصحي في محافظة الرقة على إعادة تأهيلها بعد تعرضها لاضرار نتيجة الاعتداءات الإرهابية حيث تم تركيب 3 مجموعات ضخ عامودية بغزارة إجمالية 800متر مكعب في الساعة.

#سفيربرس _ عمار الشبلي 

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *