إعلان
إعلان

ليـــــرتنا عـــــــزتنا …ـ بقلم : الإعلاميّة رنيم عدنان الباشا

#سفيربرس

إعلان

يشهد الشارع السوري همة عالية و رغبة عارمة بتبني الدفاع عن الليرة السورية التي واجهت على مدار سنوات الحرب هجوما ليس خافيا على أحد الغرض منه …و هو تدمير بنية المجتمع السوري و محاولة القضاء على ما نجحت الحرب العسكرية في الدفاع عنه و انقاذه ….لافتة المبادرات …لافتة الغيرة على وطن ..

استشعر الناس خطر انجراره لمؤامرة أكبر من سابقتها …وما يؤكد حتمية فكرة المؤامرة هو تأجيج و تهييج الشعب السوري و دعوته للنزول للشارع من قبل جهات معادية للشعب السوري و لقمته و اقتصاده و استقراره و أولها أمريكا من خلال كلمة السفيرة الأمريكية في مجلس الأمن التي تعلن فيها بلا مواربة ضرورة نزول الشعب السوري للشارع ليؤمن لقمته ..

ناسين أو متناسين …أنهم السبب الرئيس في وصول الوضع الاقتصادي لما هو عليه و أن أية محاولة لبلبلة شوارع ستهيء لأمريكا و الإجرام و أيدي الخراب أن يعبثوا بأمن و أمان الوطن السوري ..

الأمان الذي بفضل الجيش العربي السوري و تضحياته   عاد لربوع سورية و أصبح من جديد المواطن السوري قادرا على العمل و السفر و التحرك بأمان ضمن بلده …..

ليرتنا عزتنا …هنيئا للشعب السوري بهذه النفسية و الطيبة و الشهامة ..

و يثبت الآن السوريون أنهم قادرون على التعامل الذكي مع الأزمات و التعلم من تجارب سورية و الدول الأخرى عموما …

#سفيربرس ـ بقلم : الإعلاميّة رنيم عدنان الباشا

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *