إعلان
إعلان

إستهداف فريق إعلامي حربي على جبهات حلب من بينهم طاقم قناة سما

#سفيربرس ـ عمار الشبلي

إعلان

استهدفت المجموعات الارهابية المسلحة “المحظورة دولياً” سيارات للفريق الإعلامي في محيط قرية القراصي التي حررها الجيش العربي السوري من المجموعات الارهابية المدعومة من العدو التركي .

وتعرضت السيارة التي تقل كل من الزملاء “كنانة علوش مراسلة قناة سما، ضياء قدور مراسلة قناة العالم ، ابراهيم كحيل مصور قناة العالم وصهيب المصري مراسل قناة الكوثر” لصاروخ حراري “أمريكي الصنع” مزود بغازات سامة .

وحسب مصدر لـ سفير برس من المشفى الجامعي في حلب ” تعرضت الزميلة كنانة علوش لجروح طفيفة اضافة لاسنشاقها والزميلة ضياء قدور لغازات سامة وهما بصحة جيدة، فيما اصيب الزميل صهيب المصري بشظايا بالرأس والصدر وحالته مستقرة فيما يخضع الزميل كحيل لعملية جراحية بسبب تعرضه لعدد من الشظايا بالرأس والصدر ”

وبدأالجيش العربي السوري عملية واسعة لتحرير أرياف حلب و ادلب من الارهاب ، وقال الجيش في بيان له : تابعت وحدات من قواتنا المسلحة في ريف إدلب الجنوبي عملياتها العسكرية الهادفة الى وضع حد لجرائم التنظيمات الإرهابية التي تستمر باستهداف المناطق الآمنة والمدنية ونقاط تمركز الجيش بالقذائف الصاروخية والمفخخة

البيان: إن القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة إذ تعلن عن تطهير تلك القرى والبلدات فإنها تؤكد في الوقت نفسه استمرار الجيش بتنفيذ واجباته الدستورية والوطنية والأخلاقية في ملاحقة ما تبقى من التنظيمات الإرهابية المسلحة إلى أن يتم تطهير كامل التراب السوري من رجس الإرهاب بمختلف مسمياته.

#سفيربرس ـ عمار الشبلي

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *