إعلان
إعلان

إدلـــب… وقــت الحـــصاد بالتوقـيت الســوري ـ بقلم : ماريا مرشد.

#سفير برس

إعلان

إدلب السورية والعين التركية عليها :
لم تلبث أنقرة ولم تتوقف للحظة واحدة عن التدخل في الشأن الداخلي لسورية وتحديداً في خارطة المعارك إلا وحشرت أنفها بجغرافيا الدولة الجارة ، فمسعاها لإقامة منطقة آمنة في إدلب وإرسالها تعزيزات عسكرية بالاضافة لنشر نقاط مراقبة ودعمها بالآليات العسكرية كل هذا للحد من تقدم الجيش العربي السوري باتجاه منطقة تركيا الآمنة المزعومة ، ولكن رغم محاولات حليف الامس لدمشق إلا أنها تبوء بالفشل كل مرة.
فبعد معرة النعمان تأتي سراقب اليوم البلدة الاستراتيجية التي تسمح بالسيطرة عليها فتح الطريق أمام الجيش العربي السوري للسيطرة على الطريق الدولي.
معارك الجيش العربي السوري في جنوب إدلب والجنوب الشرقي منها وكذلك في ريف حلب الجنوبي وسيطرته على عدد من القرى فيها وأهمها قرية العيس المطلة على الطريق هي أحداث تقصم ظهر كل من يحاول العبث بتلك المنطقة.
إذاً هي عقارب الساعة تدق وقت الحصاد في إدلب وريفها ولكنها على التوقيت السوري المضبوط تماماً على استعادة كامل الأراضي السورية وفق توجيهات رئيس البلاد السيد الرئيس بشار الأسد.

#سفير برس ـ بقلم : ماريا مرشد.

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *