إعلان
إعلان

محاور النصر القادم .. _  بقلم: علي حسين الياسين

# سفيربرس

إعلان

مع بداية هذا العام و أرتال الجيش العربي السوري تواصل تقدمها على محاور حلب و ادلب بهدف تطهير المنطقة من رجس الأرهاب , و أنطلاقاً من مبدأها السياسي و العسكري في تحرير الأراضي السورية من الأرهاب بدأ الجيش عملياته العسكرية في ريفي أدلب و حلب التي شع نورها من محورين رئيسيين الأول ريف أدلب الشرقي و الثاني ريف حلب الغربي , حيث تمكن أبطالنا من تأمين الطريق الدولي حلب دمشق بعد عدة معارك مع المسلحين انتهت بتحرير عدة قرى و بلدات تعد هامة إستراتيجياً منها معرة النعمان و سراقب في ريف أدلب و خان طومان و العيس في ريف حلب الغربي في فترة زمنية بسيطة .

حطمت هذه العملية العسكرية أحلام أردوغان و أعوانه من المرتزقة فقد باتت نقاط المراقبة التركية محاصرة من قبل الجيش العربي السوري بإلاضافة الى الحدث الأخير وهو استهداف الرتل العسكري التركي في تفتناز بريف حلب و هذا يؤكد على صلابة الموقف السوري في تحرير كامل الأراضي السورية من دنس الارهاب و شركائه .
فما نشهده اليوم من أنتصارات وسعت الخارطة السورية ما هو إلا ثمرة قرار الدولة السورية في إعادة الأمن و الأمان لربوع الجمهورية العربية السورية .
من هذه المحاور بات النصر الكبير يطرق أبواب مدينة أدلب التي تعد أكبر معاقل لجبهة النصرة و أحرار الشام .
نحن كسوريين على ثقة تامة بسلاح الجيش العربي السوري الذي يزرع الأمن و يبسط الأمان أينما حل .

# سفيربرس _  بقلم: علي حسين الياسين

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *