كرم الشعراني يكشف لسفير برس تفاصيل دوره في فيلم “عنها” و عن أعماله القادمة لرمضان 2020:

#سفيربرس ـ هلا شكنتنا

انتهى الممثل “كرم الشعراني ” من تصوير مشاهده ضمن فيلم “عنها” من كتابة و إخراج رباب مرهج و إنتاج المؤسسة العامة للسينما.

يتناول الفيلم حكاية امرأة تعرضت للخيانة والتعذيب و التحكم من أجل المال والحرية وسط مجتمع ممتلئ بالتناقضات بين القبح والجمال.

و في إحدى كواليس العمل في دمشق تواجدت “سفير برس” و التقت مع الممثل كرم الشعراني الذي تحدث لنا عن شخصيته ضمن الفيلم، بالإضافة عن أعماله القادمة للموسم الرمضاني 2020.

حيث تحدث بداية قائلاً:” ألعب شخصية الزوج الشاعر للممثلة “عنها” التي تدور حولها قصة الفيلم،و الفيلم بشكل عام يتحدث عن قضية الظلم و التسلط و الاستغلال الذي تتعرض له هذه المرأة، و دوري يتمحور حول معاملة الزوج لزوجته،حيث أكون هذا الزوج المتسلط و الظالم لجميع تفاصيل حياة هذه المرأة”.

و عن أهتمامه بالشأن السينمائي و حبه للمشاركة في الأفلام السينمائية تحدث الشعراني قائلاً:” السينما مهمة جداً للفنان سواء كان شاب أم لا، لأن في النهاية السينما تتصف بالخلود و هي الذاكرة المتبقية في مسيرة الممثل عكس الأعمال الدرامية التي تنسى بعد فترة من الزمن، كما أن السينما تتحدث عن قضايا مهمة و تتجه نحو العمق في هذه القضية لذلك هي مهمة جداً”.

و عن تعاونه مع المخرجة “رباب مرهج” أخبرنا أن هذه التجربة هي تجربته الأولى معها و وصفها بالرائعة لأن المخرجة “رباب مرهج” حسب ما ذكر أنها مخرجة تعرف جيداً ماذا تريد أن يصل للجمهور و كيفية وصوله و بالطريقة الصحيحة، كما أضاف أيضاً أن طريقة التعاطي بينهم طريقة جميلة و تختلف عن باقي المخرجين.

من جهة أخرى تحدث “كرم الشعراني” عن انتهاءه من تصوير مشاهده ضمن مسلسل “الجوكر “، أما الأن قد أخبرنا عن مشاركته في مسلسل “مقابلة مع السيد أدم” مع المخرج فادي سليم، كما أنه يستعد لتصوير مشاهده في الجزء الثاني ضمن مسلسل “حرملك ” في الأمارات العربية المتحدة الذي سيعرض ضمن الموسم الرمضاني لعام 2020.

#سفيربرس ـ حاوره  هلا شكنتنا

سفيربرس ـ كرم الشعراني وهلا شكنتنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *