إعلان
إعلان

وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل السورية تطلق مبادرة القناة الرقمية الخاصة لتسجيل العاطلين عن العمل بغية مساعدتهم

#سفيربرس _ متابعة _ هلا شكنتنا 

إعلان

استكمالا للخطوات التنفيذية للحملة الوطنية للاستجابة الاجتماعية الطارئة التي أقرتها الحكومة للتقليص من التداعيات الاجتماعية المرتبطة بالإجراءات الاحترازية للتصدي لفيروس كورونا وبهدف الوصول لقاعدة بيانات حول الأشخاص المستهدفين بالخدمات المقدمة من خلال الحملة خاصة السادة المسنين من عمر السبعين ومافوق والأسر التي ترعى حالات ذوي الإعاقة والعمال المياومين وأصحاب المهن الأقل دخلا الذين تعطلت أعمالهم جراء الإجراءات الاحترازية المتخذة للتصدي لفيروس كورونا وليس لديهم اي معيل آخر ولايستفيدون من أية إعانات عن طريق لجان الإغاثة أو الجمعيات الأهلية أو منظمة الهلال الأحمر العربي السوري .
أطلقت اليوم على صفحة وموقع وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل القناة الرقمية الخاصة التي يمكن لمن يرغب من الفئات المستهدفة التسجيل وملء الاستمارة الرقمية اللازمة سواء من قبلهم او بالاستعانة بقريب أو عبر فرق العمل في المحافظات كافة وسنقوم بالمتابعة من اجلكم.

للتسجيل بالحملة: 

رابط القناة ncsr.s

#سفيربرس _ متابعة _ هلا شكنتنا 

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

‫37 تعليقات

  1. انا معاق
    وليس لدي مصدر رزق وعندي 4 اطفال
    اقيم في ريف دمشق اشرفية صحنايا
    رقم موبايلي 0931699700

  2. لدي ثلاث زوجات وتعداد اسرتي ٢٢ فرد
    نعمل بالمردود والاجرة اليومية تعطلنا عن العمل بسبب الحجر المنزلي
    ليس لدينا اي مصدر اخر للعيش نرجو المساعدة

  3. لدي 5اولاد ومريض بربوا المزمن واعمل عامل عادي ومن وقت الحجر بسسب الولاء لااعمل

  4. مرحبا اناموظف بمنشأ سياحية ولقد خصمو نصف الراتب وراتبي اربعين الف يعني منقبض عشرين الف اجار البيت 25الف ولان اتدين لكي اعوض مصروف البيت عندي طفل

  5. اعمل في صالة انترنت في قدسيا والمحل مقفل من شهرين وليس لدي اي عمل آخر ولا اي دخل ولا اي معونه وعندي زوجة وثلاث اطفال وملتزم بالحظر المنزلي تماما وأبلغ من العمر 43 عاما مقيم في ضاحية قدسيا 0992688101

  6. انا من حلب جبرين واعمل بالعتل وغير مسجل باي جهة حكومية هل استطيع الحصول على التعويض وكيف

  7. استغرب كيف تكون المساعدة الاجتماعية للذين لديهم مصالح خاصة وتوقفوا عن عملهم لمدة محددة بسبب الحجر …ولا تكون للعاطلين عن العمل وغير موظفين وليس لهم معيل .
    فهل تعقل هذه المفارقة يا أصحاب الشأن في وزارة الشؤون الاجتماعية المحترمين . على سبيل المثال لا الحصر : هناك عائلة مكونة من أربعة أشخاص ثلاثة بنات وشاب غير متزوجين وابويهم متوفون وليس لديهم أي معيل سوى إحدى البنات موظفة براتب لا يتجاوز ٤٨٠٠٠ ل.س تدفع منه ١٥٠٠٠ ل.س أجور نقل . نتمنى أن تلقى مثل هذه الرسائل آذان صاغية لدى المعنيين في الوزارة .

  8. عمري ٤٥ عام ولدي اربعة اولاد وسجلت بياناتي مسبقا وليس لدي اي مردود وخبرونا من البلديه انو تمت الوافقه لي ولم نستلم مبلغ الم١٠٠ الف علما انه في ناس استلمت نرجو المتابعه من الجهات المعنيه وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *