إعلان
إعلان

حازم زيدان: نحن جيل مظلوم….و العمل مع والدي يجعلني سعيد:

#سفيربرس ـ هلا شكنتنا

إعلان

يشارك الفنان الشاب حازم زيدان في عمل البيئة الشامية “الكندوش” إلى جانب عدد من نجوم الدراما السورية، وهو من تأليف حسام تحسين بيك و إخراج سمير حسين و إنتاج شركة MB للإنتاج الفني.

و في تصريح خاص لموقع “سفير برس” أوضح حازم زيدان : بأنه سوف يقوم بتأدية شخصية “رأفت” و هو شاب درس الطب في فرنسا و فيما بعد عاد إلى دمشق ليواجه أثناء وجوده عدة أزمات و يقوم في ما بعدها للتصدي لهذه المشاكل، مبيناً بأنه سعيد جداً لمشاركته في هذا العمل خاصة ان والده الفنان القدير أيمن زيدان سوف يكون والده أيضاً في هذا العمل.

مضيفاً أن العمل يحمل في داخله العديد من المميزات و الجوانب الإيجابية التي تميزه عن غيره من أعمال البيئة الشامية، لأن النص كتب بطريقة خاصة و مختلفة لذلك قرر أن تكون أول تجاربه في البيئة الشامية من خلال هذا العمل.

و حول تخوفه من المشاركة في أعمال البيئة الشامية التي دائماً ما تلاقي انتقادات من قبل الجمهور كونها أصبحت تشبه بعضها، أوضح زيدان بأن أعمال البيئة الشامية بشكل عام من الأعمال المطلوبة، لأن لها طابع خاص و مميز عند الجمهور.

و عن وقوفه أمام والده في عمل “الكندوش” بين الفنان السوري بأن كل ممثل له شخصيته الفنية المتفردة، لكن في النهاية الممثل الشاب عندما يقف أمام عمالقة الدراما لا بد من أن يكتسب منهم الخبرات و يستمع لتجاربهم، مشدداً على أن الوقوف أمام والده يجعله يشعر بالسعادة و الارتياح لأن علاقتهم مبينة على التفاهم و الصراحة.

أما حول مشاريعه الفنية القادمة، فقد كشف حازم زيدان بأنه يستعد لإخراج فيلم سينمائي من نوع الأفلام القصيرة و سوف يكون من إنتاج المؤسسة العامة للسينما، ليتجه بعدها إلى إخراج فيلم سينمائي طويل.

من جانب آخر أشار حازم زيدان إلى أنه والممثلين والمخرجين الشباب يواجهون ظروف صعبة و سيئة نتيجة ارتداد أثار الحرب التي عاشتها سوريا خلال السنوات الماضية، مؤكداً على أنهم من الأجيال المظلومين لكن يجب أن يتم التصدي لهذه الظروف.

وفي ختام حديثه كشف الفنان حازم زيدان بأنه لم يصادف لليوم التجربة الفنية التي يحلم بها، متمنياً أن يكون دوره في “الكندوش” جيد و عند حسن ظن الجمهور.

#سفيربرس ـ هلا شكنتنا

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *