إعلان
إعلان

المهندس حسين مخلوف يلتقي د. اياد نصر الممثل المقيم لصندوق الأمم المتحدة في سوريا

#سفيربرس _ ميرفت بشماني

إعلان

التقى السيد المهندس حسين مخلوف وزير الإدارة المحلية والبيئة مع الدكتور اياد نصر الممثل المقيم لصندوق الأمم المتحدة للسكان في سورية، حيث هنأه بتوليه مهامه الجديدة في دمشق متمنياً له النجاح في عمله بما يعزز التعاون بين المنظمة والحكومة السورية مشيراً إلى أهمية تنفيذ خطة التعاون الموقعة بين وزارة الإدارة المحلية والبيئة وصندوق الأمم المتحدة للسكان والتي تهدف لتعزيز المعرفة بقضايا السكان وأهمية دمجها في الخطط المحلية، في إطار التنمية المستدامة وأهمية البعد السكاني في التخطيط. وأوجز عن عمل اللجنة العليا للإغاثة والجهود المبذولة بالتعاون مع كل الجهات المعنية لتقديم المساعدات الإنسانية للمهجرين وإعادة الخدمات الأساسية للمناطق التي يحررها الجيش العربي السوري من الإرهاب بهدف عودة المهجرين إليها، وكذلك الإجراءات التي قدمتها الدولة السورية وأولها مراسيم العفو وتقديم التسهيلات للعائدين من الخارج لتمكنيهم من العودة إلى منازلهم بالإضافة إلى بناء وحدات سكنية بهدف إقامة العائدين الذين تدمرت بيوتهم ريثما يتم ترميمها وتقديم الرعاية الصحية والتعليم لهم ولأبنائهم. وأكد على أهمية تعزيز التعاون مع المنظمة وزيادته لما فيه خير المواطنين..
وبدوره الممثل المقيم للبرنامج أكد على التعاون المستمر آملاً بتوسيع آفاق التعاون المستقبلية بما يلبي طموحنا المشترك لتلبية متطلبات التنمية في هذه المرحلة ولكل السوريين.

#سفيربرس _ ميرفت بشماني _ دائرة الإعلام في وزارة الإدارة المحلية والبيئة

 

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *