إعلان
إعلان

بحضور وزير السياحة ومحافظ حلب افتتاح مهرجان الياسمين والسنديان الذي تنظمه لجنة رائدات الأعمال بغرفة تجارة حلب

#سفيربرس _ رشا أبو شالة

إعلان

تم افتتاح مهرجان الياسمين والسنديان الذي تنظمه لجنة رائدات الأعمال بغرفة تجارة حلب وذلك  بحضور وزير السياحة المهندس محمد رامي رضوان مرتيني و محافظ حلب حسين دياب ورئيس غرفة التجارة عامر حموي ، ورئيس اتحاد غرف السياحة السورية المهندس طلال خضير ،وحشد من المعنيين وذلك في فندف شيراتون حلب.
أوضح رئيس غرفة التجارة أن أهمية المهرجان تكمن في الإعداد الفكري بجانب تطوير المنتج ، ونعتبر السيدات المشاركات في فعاليات اللجنة صديقات للجنة ولهن رأي في تطوير وازدهار الأعمال مبيناً أن هذه المرحلة مفصلية وهامة حيث “نحاول أن ننقل أعمال السيدات من مرحلة البيع ضمن الأسواق السورية إلى التصدير وسيخصص زاوية للسيدات الحلبيات المنتجات ضمن المعارض الدولية بهدف عرض منتجاتهن التي ستنافس البضائع الأجنبية بجودتها وتكلفتها”.
من جانبها بينت رئيسة لجنة رائدات الأعمال بغرفة التجارة “لينا أشرفية ” أن المهرجان ، هذا العام يتميز بالمشاركات الكبيرة حيث وصل عدد المشاركين إلى 100 مشارك ومشاركة وباختصاصات عدة كالنسيج والمفروشات والاكسسوارات والأعمال التقليدية للمضي قدماً في مسار إعادة إعمار مدينة حلب بعد الصمود الذي أظهره الشعب السوري خلال سنوات الحرب ، ومازال صامداً أمام الإرهاب الاقتصادي.
وأشارت السيدة “أشرفية ” أن مهرجان الياسمين والسنديان يشكل استمراراً للمهرجانات السابقة ، والتي أصبحت تقليداً سنوياً تنتظره سيدات الأعمال بفارغ الصبر ومن أهدافها النهوض بواقع المرأة ومساندتها في صعوباتها ليكون دورها فعالاً وأكبر في المجتمع أسوة ببقية الشرائح .

#سفيربرس _ رشا أبو شالة

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *