إعلان
إعلان

الرئيس الأسد يستقبل المبعوث الخاص للرئيس بوتين . ألكسندر لافرنتييف والوفد المرافق

#سفيربرس

إعلان

استقبل الرئيس الأسد السيد ألكسندر لافرنتييف المبعوث الخاص للرئيس الروسي فلاديمير بوتين والوفد المرافق له.

وقد تمحور الحديث خلال اللقاء حول العلاقات الاستراتيجية بين #سورية وروسيا الاتحادية ومجالاتِ التعاون الثنائي، وتم التأكيد على الاهتمام المشترك والأولويّة التي يُعطيها الجانبان لتوسيعِ هذا التعاون في كُلّ المجالات التي تُسهم في تحقيقِ مصالح الشعبين الصديقين.

كما تم استعراض آخر مستجداتِ الوضع في المنطقة والجهود التي تبذلها #روسيا_الاتحادية لدعم الشعب السوري في وجه كل ما يتعرض له من إرهابٍ وعقوباتٍ انطلاقاً من موقفها الثابت بضرورة احترام مبادئ #القانون_الدولي وسيادة الدول وإرادة شعوبها واعتماد الحوار كمنطلقٍ أساسيٍّ ووحيدٍ لإيجاد الحلول للمشاكل والأزمات التي تنشأ في العالم.

وتم بحثُ آخر التطورات على المسار السياسيّ سواء من خلال اجتماعات #أستانا، أو اجتماعات #لجنة_مناقشة_الدستور، حيث عرض لافرنتييف للرئيس الأسد التحضيرات الجارية لعقدِ الاجتماع المقبل بصيغة مسار أستانا، وتم التأكيد على ضرورة استمرار العمل على هذا المسار بدون أي تدخلات خارجية تعرقل الوصول إلى نتائج إيجابية من خلال هذه الاجتماعات.

حضر اللقاء المستشارة الإعلامية في رئاسة الجمهورية السيدة لونا الشبل

#سفيربرس 

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *