إعلان
إعلان

السفير الأردني في كندا يستقبل شركة SchemaZone.. وبحثٌ في برنامج تدريبي شبابي على مستوى الأردن

# خاص سفيربرس

إعلان

استقبل السفير الأردني في كندا الدكتور ماجد القطارنة يوم الثلاثاء الفائت في مقر السفارة الأردنية في أوتاوا وفدًا إداريا من شركة سكيمازون الكندية للاستشارات والتدريب، يضم المدير التنفيذي للشركة الدكتور محمد علي مشلي ومديرة العمليات الدكتورة لينا الشلح في لقاء مطوّل حضره أيضا معاون السفير الأول السيد عبد الرحيم بيك.
وقد استُهِل اللقاء بعرض سريع من د. مشلي لأعمال الشركة ومجلس إدارتها الذي يضم نحو سبعة من الدكاترة والمهندسين العرب من الأردن ولبنان وتونس والسعودية والإمارات، ونشاط الشركة في عدة بلدان عربية على رأسها الأردن الذي شهد مؤخرا افتتاحا لمكتب جديد للشركة.
وأضاف د. مشلي أن الجالية العربية في كندا تشعر بقرب حقيقي من الأردن وملكه الملك عبد الله الثاني الذي لطالما حمل هموم المواطن العربي في خطاباته التي تحاكي معاناة البسطاء وهموم الناس والداعية في نفس الوقت إلى الأمن والانفتاح والاستقرار والذي ينعكس ارتياحا على الجاليات العربية, لا سيما أصحاب المؤسسات ورجال الأعمال.
وقد استمع السفير إلى مقترحات لمشاريع تدريبية تخطط الشركة لإقامتها في الأردن وبحث مع الزوار طرقا مختلفة تساعد في إنجاح هذه المقترحات في الأردن وبلدان عربية أخرى. وكان بعده عرض مطوّل من السفير لأهمية إقامة مثل هذه المشاريع في السوق الأردني الذي يُعَد سوقا مهما للوافد والمستثمر العربي. وقد أكد د. القطارنه دعم الأردن وسفارته في كندا لكل ما من شأنه خدمة المجتمع ونمو اقتصاده ورفع مهارات شبابه على الصعد المختلفة. وختم السفير القطارنة بتشجيع الشركة وتوجيهها للمضي قدما في مشاريعها المختلفة في كل البلدان العربية.

www.schemazone.com

 

# خاص سفيربرس

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *