إعلان
إعلان

ميس حرب .. ابنة جبل العرب العالِ تغمرُ العاصمة دمشق بدفء صوتها وجمال طلتها العفوية ..

#سفيربرس _ أ. نغم حاتم سلمان

إعلان

(ورد الحكي) (بتموز) (بعاتب خيالك ) ياهالصبية بعد ما (مسيتي) ب (منهام القلب) و( بحلو القد ) طليتي لتقولي (ياليتني) بقدر طل كل ليلة أنو ببلادي ( لم يبقَ لي سوى يديك) ؛ بهذا المزيج المتنوع والمتناسق من الاغاني والألحان التراثية والحديثة أغنت ليلتنا بعذب صوتها ؛ وهدوء طلتها وعفويتها القريبة من قلوب الجميع ؛ الفنانة الشابة تلك الإنسانة العفوية الشفافة ميس حرب أطلت على خشبة مسرح الاوبرا في دار الاسد للثقافة والفنون ؛ لتؤكد لنا كما في كل مرة أنها خلقت لتكون جزء من هذا المسرح وابنته وأنها تنتمي له لما فيه من رُقي واحتواء للفن والفنانين .
والملفت دوما ” وجود زوجها المايسترو رشيد هلال بجانبها في كل حفلاتها وقراراتها داعما” لها بكل حب وإخلاص .
ويذكر انهما على الدوام بحالة من التعاون والإنسجام لتحقيق نجاحٍ مشترك ؛ وإنهما يعملان في مشروع مشترك فيه من التنوع ما يطيب لجميع المستمعين وفي هذه الامسية اختارت حرب بعض من الاغاني التراثية والتي هي جزء من مشروعها مع هلال (منهام القلب) و (حلو القد) بالاضافة إلى عدد من الاغاني من ألبومها سوارات وتموز
وكما ادت برفقة التشيللو قصيدة لم يبق لي في بلادي سوى يديك دون توزيع موسيقي ك إهداء ل زاهي وهبي صاحب القصيدة
وتكريما ” لروح الفنان صباح فخري أدت موال يا لائمي بالهوى العذري .
وفي ختام الحفل طالبها الجمهور بمقطع من أغنية محبوب قلبك وشاركها الحضور بالغناء بكامل الجمال والحب ..

ميس الأم والإنسانة الراقية صاحبة الروح الجميلة والقلب الطيب مني ومن فريق سفير برس نتمنى لك أياما” مكللة بالحب والنجاح والتمييز دوما” .

# سفيربرس _ أ. نغم حاتم سلمان

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *