إعلان
إعلان

حفل تكريم اسطورة كرة القدم التونسية عبد المجيد الشتالي

#سفيربرس _نور_الهدى الزاير _تونس

إعلان

تحت اشراف الدكتورة حياة قطاط القرمازي وزيرة الشؤون الثقافية والسيد كمال دقيش وزير الشباب والرياضة، ينظّم مسرح اوبرا تونس حفل تكريم اسطورة كرة القدم التونسية عبد المجيد الشتالي يليه توقيع كتاب “عبد المجيد الشتالي : الموهبة،الشغف، المجد” لمحمد الكيلاني مع عرض فيلم كرة وأحلام لمحمد علي العقبي ومعرض ارشيف صور عبد المجيد الشتالي ببهو قاعة الأوبرا وذلك يوم الجمعة 24 جوان 2022 بمسرح الاوبرا بمدينة الثقافة.

عبد المجيد الشتالي ،لاعب سابق في النجم الرياضي الساحلي خاض اكثر من 70 مباراة مع المنتخب الوطني خلال مسيرته و قاد المنتخب إلى نهائيات كأس العالم 1978 التي حقق خلالها منتخبنا انتصارات مكنته من الوصول الى النهائيات. ويروي كتاب “عبد المجيد الشتالي : الموهبة،الشغف، المجد” لمحمد الكيلاني قصّة عبد المجيد الشتالي اول مدّرب تونسي قاد المنتخب الوطني لمونديال الأرجنتين وصانع ملحمة الانتصار التاريخي على منتخب المكسيك في كاس العالم 1978.

#سفيربرس _نور_الهدى الزاير _تونس

 

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *