إعلان
إعلان

ميلاد ندّاف مؤسس ومدير نادي جينيوس: استهدفت في تأسيس النادي الحارات الشعبية.أطفال جينيوس حققوا مراكز عالمية في المسابقات

#سفيربرس _ عبادة عبدالله محمد

إعلان

نادي جينيوس للبرمجة والروبوت مشاركا في معرض هايتك لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات
كل طفل له موهبة وكل موهبة بحاجة صقل، من هذا المبدأ انطلق نادي جينيوس للبرمجة والروبوت لاستقطاب الأطفال والمواهب المميزة وصقلها وتحويلها لمهارة عالية ومشروع فرصة عمل تنافس للوصول إلى الأفضل، منطلقا من الحارات الشعبية والأكثر فقرا، ليوصل رسالته الاجتماعية في بناء مستقبل طلابه في مختلف مجالات التكنولوجيا

ومن معرض هايتك لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والذي أقامته المجموعة العربية للمعارض والمؤتمرات بالتعاون مع وزارة الاتصالات والتقانة على أرض مدينة المعارض بدمشق التقى موقع سفير برس مؤسس النادي المهندس ميلاد ندّاف للحديث عن النادي ونشأته ومراحل تطوره وانجازاته.

المهندس ميلاد ندّاف أشار في حديثه أنه أسس النادي عام 2018 منطلقا من مناطق السكن العشوائي والمناطق الغير قادرة على نقل صورة حقيقة عن مواهب الأطفال ونتج عنها أطفال بغاية الذكاء والإنجازات المميزة.

كما بيّن المهندس ندّاف أن النادي حقق نجاحا باهراً خلال فترة قصيرة حيث كان للنادي مشاركات عربية ودولية، مميزة، واستطاع الطلاب من خلالها تحقيق مراكز مهمة، موضحاً أنّ معرض هايتك فرصة حقيقية لتصدير المواهب السورية الموجودة في نادي جينيوس الذي يحوي أكثر من 1500 طالب و80 مدرباً.

وأشار مؤسس ومدير نادي جينيوس للروبوت أن النادي على استعداد لاستقبال أي طالب هندسة لرفده بمشروع تخرج هندسي بشكل مجاني عن طريق المراسل على ايميل النادي، والأطفال يستقبلهم النادي بأقل الأسعار لصقل مواهبهم، معرباً عن تمنياته بأن يستطيع مستقبلا تعليمهم بشكل مجاني.

وأعلن المهندس ميلاد ندّاف عن جهوزية التادي للمشاركة في بطولة عالمية في ألمانيا مع هيئة التميّز والإبداع بعد عامين من الانقطاع عن السفر، موضحا أنه تم التشبيك مع عدد من مدارس سورية خاصة وحكومية.
وعن الانجازات التي قدمها الابطال في نادي جينيوس، لفت ندّاف أن النادي شارك في بطولة أي ار سي 5 حقق فيها النادي كأس الجمهورية، وفي بيروت شارك بالبطولة الإقليمية محققاً المركز الثالث، بعدها حقق دور الوصيف في بطولة دبليو ار او الوطنية، ثم حقق أطفال نادي جينيوس المرتبة الثالثة عشر عالميا والثالث عربيّاً في بطولة الاون لاين.

يذكر أن نادي جينيوس للبرمجة والروبوت تأسس في عام 2019 ويقدم خدماته لأكثر من 1500 طالب وطالبة وأكثر من 870 مدرّب من مختلف المحافظات السورية، ويعمل جينيوس دائما لبناء مستقبل أفضل لطلابه وكوادره التدريبية في مختلف مجالات التكنولوجيا.

#سفيربرس _ عبادة عبدالله محمد 

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *