إعلان
إعلان

هند صبري لا أعمال جديدة لها في رمضان … ودخولها عالم الأزياء بعلامة تجارية خاصة ومميزة ..

#سفيربرس _ هبة فرحات

إعلان

اعلنت الفنانة هند صبري عبر حوار حصري مع هاربرز بازار العربية عن علامتها التجارية “Second Chance” لتدخل مجالًا مختلفا عليها خارج حدود التمثيل ، نجمة السينما والتلفزيون التي جعلت بصمتها في كافة الانشطة التي قامت بها والان تخوض بالتعاون مع المصممة ريم التركي تحديًا جديدًا.

وتابعت أن فكرة SECOND CHANCE أتتها في فبراير الماضي، أي منذ سنة تقريبا، وكانت الفكرة بينها وبين وصديقتها مصممة الأزياء ريم التركي التي قامت بتصميم بعض أزياء إحدى الشخصيات الدرامية التي قدمتها، وكانت دائما ما تسأل من النساء عن مكان ازيائها حينها قررت بأنه يجب أن توجد علامة تجارية تقدم أزياء نسائية تجمع ما بين العملية والبساطة، والأناقة والتميز في الوقت نفسه، لذا كانت فكرة الملابس “البوهو” الأنيقة مثل الكادريجانز والكيمونوز!،
وأضافة كنا متأكدين أنها ستحظى باهتمام كثير من النساء، فهي ملابس عصرية وعملية ومفعمة بالألوان، وتشبه أزياء القطاع الأكبر من النساء في منطقتنا العربية، بالإضافة إلى أنها ملابس مريحة وفضفاضة وتعبر عن هويتنا الشرقية ولكن بلمسة عصرية تناسب ثقافتنا.
اكملت هند حديثها بأن أي مشروع جديد يحتاج إلى توحيد جهود فريق العمل، لذا كانت ريم هي المسؤولة عن التصميمات، من حيث التيمة والأفكار والتصور الفني للمنتجات ككل، بينما هي تشارك أكثر في الاختيارات النهائية للتصميمات والخامات. بدأ الوفاق منذ اليوم الأول الذي قررنا فيه إطلاق علامة تجارية تقدم منتجات من الكيمونوز والكارديجانز بلمسة شرقية وأشكال مميزة.
تطرقت هند إلى مشاريعها المقبلة واكدت انه ليس هناك أي مشروع جديد في رمضان لكن قريبا سوف يُعرض لي مسلسل “مفترق طرق” المقرر عرضه بقنوات MBC، وهو 45 حلقة، وهو من بطولة إياد نصار وجومانة مراد ومجموعة من النجوم. وهي في صدد تصوير الموسم الثاني من مسلسل “البحث عن علا”.

#سفيربرس _ هبة فرحات

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *