إعلان
إعلان

مبدعون من أجل الوطن تعلن عن جائزتها السنوية

#سفيربرس _ بشرى رجب

إعلان

احتفلت مؤسسة مبدعون من أجل الوطن اليوم بإعلان جائزة مبدعون السنوية في مكتبة الأسد الوطنية بدمشق بحضور ممثل وزيرة الثقافة السيد نزيه خوري والأستاذ موسى عبد النور ر رئيس اتحاد الصحفيين والأستاذ أسامة شحاذة عضو المكتب التنفيذي لاتحاد الصحفيين   وعدد كبير من المبدعين والمثقفين والأدباء والشعراء والمهتمين الذين حضروا من مختلف المحافظات السورية .تضمن الحفل كلمة للدكتور بهجت عكروش رئيس مجلس أمناء المؤسسة وتكريم الشركة الراعية للحفل سما للدفع الالكتروني و تكريم للجنة التحكيم الشاعر المهندس جمال المصري والشاعر الدكتور أسامة حمود والشاعر غدير اسماعيل الذين قيموا النصوص المشاركة في المسابقة واختاروا منها الفائزين حسب المعايير المطلوبة وتم تكريم. ثلاث فائزين هم الشعراء
المركز الاول فارس دعدوش
المركز الثاني مالك الرفاعي
المركز الثالث جود دمشقي
وتخلل التكريم فقرات غنائية موسيقية رائعة للمطربة جوليانا فرح والمطرب عهد عطالله بمشاركة المايسترو كمال سكيكر كما تميزت فرقة ميرال بعرضها المنوع.
من الجدير بالذكر أن مؤسسة مبدعون من أجل مؤسسة أهلية غير ربحية لرعاية الأبداع العلمي والثقافي والفني .وتقوم سنويا بإطلاق جائزة تخصص كل عام لحالة إبداعية فقد كانت المسابقة لهذه الجائزة في مجال الشعر المجتمعي الذي يدعو للمحبة ونبذ العنف وقبول الآخر حيث شارك أكثر من مئتي شاعر على مستوى القطر .أما المسابقة القادمة ستخصص لقطاع التربية والتعليم حيث سيتم الإعلان عنها في الشهر القادم انشالله .

#سفيربرس _ بشرى رجب

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *