إعلان
إعلان

من اليمن إلى الشام قافلة مساعدات ثانية تصل حل

#سفيربرس _ لامار كريم

إعلان

تصل اليوم الأحد 26 فبراير 2023 الموافق 6 شعبان 1444هجرية قافلة اغاثية ثانية مقدمة من الجالية اليمنية في سوريا الى المتضررين من الزلزال بمحافظة حلب وتحمل شعار من اليمن إلى الشام كلنا مقاومة.

و تضم القافلة التي انطلقت صباح اليوم من أمام مقر سفارة الجمهورية اليمنية في دمشق ست شاحنات تحتوي على أدوية ومستلزمات طبية ومواد غذائية وألبسة شتوية ومفروشات متنوعة.

وقال سفير الجمهورية اليمنية في سورية عبد الله علي صبري، أن اليمن وسوريا في خندق واحد وأن المصاب في سوريا هو مصاب اليمن أيضا، وعليه فاليمن يتحرك ويتضامن مع سوريا من منطلق المصير المشترك للشعبين والدولتين.
وأردف: هذه القافلة للجالية اليمنية في سوريا ليست إلا رمزا للروابط المشتركة بين الشعبين وفي إطار محور المقاومة فهي هدية من شعب مقاوم إلى شعب مقاوم وبهدف تعزيز كل الجهود التي تصب في خانة كسر الحصار والعقوبات الأمريكية الظالمة.

من جهته أعرب رئيس مجلس الجالية اليمنية في سورية محمد ناجي العولقي عن تقديره لجهود أبناء الجالية اليمنية في تحريك هذه القافلة الإغاثية، وقال: لقد شاطرنا اخواننا في سوريا هذا المصاب الجلل وما نقوم به ليس إلا جهد المقل لكن مع كثير من المحبة والتضامن مع الشعب السوري.
وأوضح العولقي أن القافلة هي الثانية من نوعها حيث سبق للجالية أن سيرت قافلة مساعدات إلى محافظة اللاذقية الأسبوع الماضي.

#سفيربرس _ لامار كريم

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *