إعلان
إعلان

كارلا شمعون تجسد الصراع بين الحب والكراهية والتخلي في “خط الرجعة”

#سفيربرس _ هلا شكنتنا

إعلان

أطلقت الفنانة اللبنانية كارلا شمعون فيديو كليب أغنيتها الجديدة “خط الرجعة” مؤخراً عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي وقناتها الرسمية على يوتيوب، العمل من كلمات وألحان نبيل خوري وتوزيع شركة one: sixteen، أما الفيديو كليب حمل توقيع المخرج لوسيان سلوم.

“خط الرجعة” تدعوا إلى المحبة بعد انتهاء العلاقات لكن بشكل مختلف، وتجسد الأغنية شكل الصراع بين الحب والكراهية وكيفية التخلي عنه بسلام، كما تخاطب الأغنية قلب كل فتاة تريد نسيان علاقتها السابقة والمضي قدماً ولكنها لا تريد إيذاء الطرف الآخر في العلاقة.

وأضاف الأسلوب الكلاسيكي الذي اعتمده المخرج لوسيان سلوم في الفيديو كليب حالة مميزة مع صوت وإحساس كارلا لإيصال حالة السلام النفسي الذي يجب أن يصل له الإنسان بعد انتهاء أي علاقة عاش فيها الوجع في حياته.

وعن موضوع وحالة الأغنية تحدثت كارلا بأن هذا المشروع عزيز جداً عليها لكونه خطوة للمضي قدماً في تمني صادق لتقديم أعمال تنال إعجاب الجمهور، بالإضافة لأنه رسالة حقيقية من القلب إلى كل شخص عانى من علاقة سابقة.

وكانت آخر أعمال كارلا الفنية أغنية “ما بدي ياك” التي حققت نجاح مميز جداً عبر مواقع التواصل الاجتماعي ولاقت تفاعل جماهيري لافت، وهي من كلمات وألحان نبيل خوري توزيع علي المتروك وإنتاج one: sixteen.

#سفيربرس _ هلا شكنتنا

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *