إعلان
إعلان

تكريم للرعاة والمشاركين في معرض سيلا 15

#سفيربرس _ عبادة عبدالله محمد

إعلان

كرم الاتحاد العربي للصّناعات الجلديّة ومجموعة مشهداني لتنظيم المعارض والمؤتمرات عدداً من المشاركين والرعاة في اليوم الثالث من معرض سيلا الذي يقيمه الاتحاد العربي للصناعات الجلدية بالتعاون مع وزارة الصناعة وذلك على أرض مدينة المعارض بدمشق.
وسلّم مدير مجموعة مشهداني السيد خلف مشهداني سيف المعرض لمدير شركة محاميد السيد وليد محاميد الراعي الرئيسي للمعرض بدورته الخامسة عشر بحضور عدد كبير من المشاركين والرعاة
وأكد مشهداني في حديثه خلال التكريم أن إقامة المعرض في مثل هذه الظروف يعتبر تحدياً كبيراًن وتوجه بالشكر لكل المشاركين الذين جاؤوا فعلاً لدعم الصناعة، كما توجه بالشكر للرعاة جميعا وللاتحاد العربي للصناعات الجلدية لإقامة المعرض.
وأشار مدير المكتب الإقليمي للاتحاد العربي للصناعات الجلدية في لبنان محمد جعفر علامة إلى أهمية المشاركة في معرض سيلا 15، كدعم كبير للصناعات السورية وللاقتصاد السوري، مشيرا إلى قوة الصناعة السورية وخاصة في ظل الظروف التي أحاطت بها في الفترة الأخيرة.
وبين مندوب الوفد الفلسطيني مأمون الشويكي أن مشاركتهم هي مشاركة معنوية ومادية لدعم الشعب السوري ليستمر في عطائه بالمنتج الرائد، متمنيا عودة المنتج السوري على الأسواق العربية والعالمية كما كان وأكثر.
من جهته عضو مكتب الاتحاد العراقي أوضح أن العراق من أكثر الوفود المشاركة في المعرض، وهذا التعاون ليس وليد اليوم وتم تذليل بعض العقبات في وجه التعاون السوري العراقي.
المدير الاستراتيجي في شركة محاميد أشار إلى أن شركة محاميد تشارك دائما بالمعرض كراعي أساسي، لافتا إلى أن التكريم من الاتحاد خطوة مهمة جدا.

#سفيربرس _ عبادة عبدالله محمد

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *