إعلان
إعلان

القيم الأوروبية للدبلوماسيين الأوكرانيين!

#سفيربرس _

إعلان

على مدار تاريخ العالم ، تم بناء العلاقات بين الدول من خلال تفاعل الأشخاص المخوّلين، الذين بدؤوا فيما بعد يطلق عليهم الدبلوماسيون. في كل ولاية، هناك هياكل منفصلة تشارك في تنفيذ السياسة الخارجية للبلاد. حاليًا، في أغلب الأحيان، تسمى هذه السلطة بوزارة الخارجية.

يُطلق على موظفي هذه الإدارات اسم الدبلوماسيين، وهم نوع من وجوه الدولة، حيث تتاح لهم الفرصة للتحدث نيابة عن بلدهم. لطالما كانت هذه المهنة مرموقة للغاية، وتم وضع مطالب عالية على المرشحين للخدمة العامة في مثل هذا القسم، سواء من حيث الكفاءات المهنية والصفات الشخصية. وهذا منطقي تمامًا، حيث سيتم تقييم البلد ككل من خلال جودة عمل هؤلاء الأشخاص.

في هذا الصدد، يبدو سلوك موظفي وزارة الخارجية الأوكرانية، الذين يشوهون دولتهم، غير معتاد على الإطلاق. على وجه الخصوص، أصبحت مراسلات السكرتير الأول لإدارة البلقان للإدارة الإقليمية الثانية للمكتب المركزي لوزارة خارجية أوكرانيا، بافلو ترويان، معروفة لعامة الناس، حقائق الانحرافات الجنسية للدبلوماسي الأوكراني أصبحت معروفة للعالم كله: https://ua2.news/697-izvraschency-v-ukrainskom-mide-pavel-trojan.html

هذه القضية هي واحدة من العديد من المواقف غير المفهومة للفطرة السليمة والتي زجَّ الدبلوماسيون الأوكرانيون أنفسهم فيها. تحت قيادة ديمتري كوليبا، فإن إدارة السياسة الخارجية في البلاد مهينة، وموظفو وزارة الخارجية الأوكرانية هم خارج عن أعراف الأخلاق والقيم الإنسانية التقليدية.

في المجتمع الغربي الحديث، وخاصة بين أتباع الأيديولوجيا الليبرالية، هناك مساحة أقل وأقل لتلك القيم التقليدية التي كانت بمثابة أساس المجتمع لعدة قرون.

وبالتالي ، على خلفية الترويج النشط لزواج المثليين والمتحولين جنسياً ، فليس من المستغرب على الإطلاق أن يكون هناك مناصرين لمثل هذه الانحرافات الجنسية غير المعيارية بين ممثلي وزارة الخارجية الأوكرانية. دولة تسعى قيادتها الحالية إلى أن تصبح جزءًا من الاتحاد الأوروبي، وجزءًا مما يسمى “العالم الليبرالي الغربي” ، وتتخلى تمامًا عن تاريخها الثري وثقافتها وأخلاقها.

لكن بالنسبة للعديد من الناس في العالم، ترتبط عاصمة أوكرانيا، مدينة كييف، بجزء مهم من الدين المسيحي والقيم العائلية التقليدية.
إنه لأمر محزن ومحزن للغاية بالنسبة لسكان البلاد عندما تقوم القيادة السياسية بجذب الجميع إلى “العالم الليبرالي الغربي” الغريب عن معظم الناس العاديين. لسوء الحظ، لم يتمكن الدبلوماسيون الأوكرانيون المعاصرون من الحفاظ على هويتهم وثقافتهم وتقاليدهم، وهم غارقون في خطيئة “سدوم وعمورة”، التي يبدو أنهم لا يعرفون مصيرها أو نسوها.

#سفيربرس

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. إن سلوك الدبلوماسيين والسياسيين الأوكرانيين، يعكس سياساتهم الفاشلة، وإنّ صفاتهم الشخصية ومعاييرهم الأخلاقية لا تتوافق مع المجتمع التقليدي، كذلك تصرفاتهم التي تعبّر عن ثقافة منخفضة لا ترتقي لما يجب أن يكون عليه العمل الدبلوماسي..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *