إعلان
إعلان

السفير عبد الهادي يطلع سفير جمهورية أرمينيا على آخر مستجدات القضية الفلسطينية

#سفيربرس _ وسيم وني

إعلان

أطلع السفير أنور عبد الهادي مدير عام دائرة العلاقات العربية لمنظمة التحرير الفلسطينية
اليوم السبت، سفير جمهورية أرمينيا السيد تيكران كيفوركيان على آخر المستجدات السياسية والانتهاكات الإسرائيلية بحق أبناء شعبنا الفلسطيني وأرضه ومقدساته.

وفي بداية اللقاء الذي عقد في مقر سفارة أرمينيا بالعاصمة السورية دمشق وضع السفير عبد الهادي سفير أرمينيا بصورة ما تقوم به الحكومة الإسرائيلية من انتهاكات وجرائم ضد المواطنين الفلسطينيين وأرضهم وممتلكاتهم ومنازلهم ومقدساتهم في عموم الأرض الفلسطينية المحتلة.
وأضاف: إن شعبنا يواجه حكومة عنصرية نازية، تشجّع على العنف والحقد والكراهية، مشيرا إلى تصريحات الوزير الإسرائيلي المتطرف سموتريتش، التي دعا فيها إلى محو بلدة حوارة، وإنكار وجود الشعب الفلسطيني.
وتابع: إن افلات اسرائيل المستمر من العقاب يشجعها على الاستمرار بالعدوان على الشعب الفلسطيني.
من جانبه، أكد سفير أرمينيا بأن بلاده تشعر بمعاناة الشعب الفلسطيني، وتقدر نضالهم وصمودهم في وجه هذا الاحتلال الظالم.
وأضاف: إن بلاده تستنكرسياسات إسرائيل العنصرية والهمجية بحق الشعب الفلسطيني وأرضه وممتلكاته، مؤكدا أن بلاده ستستمر في دعمها للقضية الفلسطينية وحق الشعب الفلسطيني المشروع في تقرير المصير وإقامة دولته المُستقلة، وإنهاء معاناته من الاحتلال أصبح واجب على جميع دول العالم وللأسف عجز الأمم المتحدة على تطبيق قراراتها هو مايشجع إسرائيل على استمرار عدوانها,
وأشار سفير أرمينيا بانه يجب على المجتمع الدولي الضغط على إسرائيل بشكل فاعل وجاد يلزمها بوقف جميع أجراءاتها أحادية الجانب.

#سفيربرس _ وسيم وني

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *