إعلان
إعلان

تكريم المسرحي العتيق الممثل  رفيق علي أحمد في دمشق احتفاء بمشواره الفني وتجربته الإبداعية الرائدة .

#سفيربرس _ بشرى رجب

إعلان

ضمن فعاليات ملتقى الابداع في المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق استضاف المعهد يوم الخميس 27نيسان الممثل رفيق علي أحمد حيث استقبله الدكتور ثامر العبيد عميد المعهد العالي للفنون المسرحية والاستاذ المتألق فايز قزق وعدد كبير من الاساتذة والطلاب والصحفيين المعجبين بفنه حيث قام بتكريمه بعد جولة في أرجاء المعهد ومتابعة مسرحية و اغاني وعروض مميزة لطلاب المعهد وبعدها التقى الطلاب في مسرح سعد الله ونوس واجاب على اسئلتهم ثم التقى الصحفيين أيضا معبرا عن سعادته بهذه الدعوة الكريمة ومحبته للمعهد.
وقد كتب #عميد_المعهد_العالي_للفنون_المسرحي #الدكتور #ثامر_العربيد في استقباله: (ولأننا نحتفي بالكبار ,القدوة…يأتي ملتقى الابداع احتفاء بأصحاب التجارب الإبداعية الرائدة وتكريما لمشوارهم الفني ،ولإغناء المخزون والمرجعية الإبداعية لطلبة المعهد بالإستزادة من خبرة ومهنية وحرفية ضيوف ملتقى الابداع الذين نكبر بوجودهم في مؤسستنا الإبداعية الأكاديمية .
مرحبا رفيق علي أحمد…المسرحي العتيق.
المسكون بحب المسرح وعشق خشبة المسرح.
مرحبا بكم في الشام ،حيث مازلنا نزرع الياسمين ونهديه حبا ونصنع من عبقه حبال مودة. من دمشق إلى العالم .)

وصرح الممثل أنه لم يقبل دعوات إعلامية وصحفية منذ مدة لكنه حين تلقى هذه الدعوة أصر على المجيء و أن يلتقي طلاب المعهد والدليل أنه استفاض في لقاءه لعدة ساعات متواصلة وهو يقوم بسرد تجربته الفنية المتميزة والجميع سعداء بالإستماع إليه وخاصة أن قصصه لا تخلو من روح الدعابة الرائعة وعند سؤال أحد الطلاب عن المسرح قال : بعد جولتي بأرجاء المعهد المتميز بكادره وطلابه أعلن عن رغبتي بالعمل على مسرحية وستقام في دمشق باذن الله .

يذكر أن ملتقى الابداع يثبت حسن اختياره للمبدعين وضرورة تكريمهم و الاستفادة من تجاربهم خاصه بالنسبة لطلاب المعهد.

#سفيربرس _ بشرى رجب

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *