إعلان
إعلان

مشاركة هامة للنجمة اللبنانية دارين حمزة بعضوية لجنة تحكيم مهرجان “ماستر” بتونس مع سينمائيين اوربيين بعد مشاركات عالمية سابقة

#سفيربرس

إعلان

اعربت الفنانة اللبنانية دارين حمزة عن سعادتها البالغة بالمشاركة كعضو لجنة تحكيم لمسابقة الافلام الروائية الطويلة بمهرجان “ماستر” ياسمين الحمامات بالمدينة التونسية التي تحمل نفس الاسم، وذلك إلى جانب ستة أعضاء آخرين من دول مختلفة، وتأتي هذه التجربة لدارين حمزة للمشاركة كعضو لجنة تحكيم بمهرجانات سينمائية عربية وعالمية بعد مشاركات هامة سابقة لها بنفس الإطار.
ضمت لجنة تحكيم الأفلام الروائية الطويلة 5 أعضاء إلى جانب دارين وترأس لجنة التحكيم الناقد السينمائي الفرنسي جاكي بورنيه وعضوية كل من الممثلة وكاتبة السيناريو المغربية سناء علوي والممثلة والمخرجة السنيغالية سينا ديوب زينا والمخرج التونسي مصلح كريم والإيطالي ألبيرتو لامونيكا والبلجيكية مارتين دواين، حيث جرت فعاليات المهرجان على مدار 6 ايام وانتهت منذ ثلاثة أيام وشهد المهرجان حضور وتكريم لعدد من السينمائيين المصريين والعرب بحفلي الافتتاح والختام من بينهم رانيا يوسف وهالة صدقي والتونسية درة.

#سفيربرس

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *