إعلان
إعلان

الاتحاد العالمي الاكاديمي للتزين يمنح النجمة المصرية مي عمر لقب ايقونة الجمال والاناقة لعام ٢٠٢٢

#سفيربرس _ هلا شكنتنا

إعلان

شهدت دبي حضور نخبة من صناع الجمال والتجميل من جميع أنحاء العالم، في ملتقى التجميلي السابع الذي نظمه الاتحاد العالمي الاكاديمي للتزين، والذي تغيبت عنهُ النجمة المصرية مي عمر على الرغم من منحها لقب ايقونة الجمال والاناقة لعام ٢٠٢٢.

إلا أن قبل أيام من حضورها إلى دبي تعرضت النجمة مي عمر لوعكة صحية طارئة، حيث أطلت من خلال فيديو مسجل ضمن الملتقى شكرت فيه الاتحاد على منحها التكريم واعتذرت عن عدم حضورها حيث تسلم التكريم عنها شقيقتها بسمة عمر.

ومنح المتلقى أيضا الدكتوراة الفخرية المهنية لأصحاب الإنجازات الرائدة في مجال التجميل والتزيين كرجل الاعمال صلاح المالكي صاحب علامة ” BOLVER ” الامريكية لمستحضرات التجميل، وسيدة الاعمال ميرنا يونس صاحبة مجموعة صالونات لاسرين في دولة الإمارات العربية المتحدة، والماكيير السينمائي المصري حسن شعبان، ورائدة الاعمال والأخصائية العناية بالبشرة أسماء النخيفي من السعودية، وخبيرة التجميل السعودية العنود اليماني، وذلك تقديرا لجهودهم المبذولة وعرفانا لإنجازاتهم التي ساهمت في تطوير ودعم مهنة التجميل والتزين لسنوات طويلة.

وقد تميّز الملتقى بدورته السابعة بمجموعة من الدورات التدريبية التجميلية على مدار ثلاثة أيام، شملت كافة تخصصات التجميل وورش العمل، وعروض حية لأحدث صيحات الماكياج والشعر والتقنيات المستخدمة في عالمي التجميل والتزين، والتي تميزت بالشرح النظري والعملي لأحدث التقنيات قدمها نخبة من خبراء التجميل والتزين ذو كفاءة عالية في الوطن العربي والعالم ، شاركوا في نقل خبراتهم المهنية لعدد كبير من الباحثين عن رفع الكفاءة واكتساب مهارات جديدة وتبادل الخبرات بين المتخصصين.

كما انهُ شهدة تخريج 37 مدرب معتمد دوليا من مختلف انحاء العالم حيث تلقوا على مدار ثلاثة أيام محاضرات عملية ونظرية لصقل مهاراتهم في التدريب والتعليم المهني، وحصلوا على شهادات عالمية تساعدهم في إقامة دورات وورش عمل في مختلف انحاء العالم ومنحهم الفرصة لنقل كفاءاتهم بالطرق الصحيحة للأخرين.

وكان من أبرز العروض خلال الحفل الختامي للملتقى العرض الذي قدمه الخبيران علي قاسم وشوكت قنطار بتسريحة شعر أقرب ما تكون لتحفة أثرية يتفرع من داخلها لوغو الاتحاد الأكاديمي العالمي للتزين والتجميل وأعلام الدول المشاركة.

وقد أوضحت السيدة منال حسن محمد رئيس المنظمة في تصريح لها عن فخرها بإقامة هذا الملتقى الرائد في دبي عاصمة الجمال والاناقة، الذي يجمع نخبة من أهم صناع الجمال والتجميل في العالم، مبينة أن هذا الملتقى يمثل فرصة رائعة لتبادل الخبرات والمعارف واكتشاف المواهب المهنية وتعزيز صناعة التجميل في المنطقة والعالم بأسره.

يذكر أن المنظمة أنشأت عام ١٩٣٧ في إيطاليا على يد السيد توتشي الذي أخذ على عاتقه عدة أهداف لخدمة المهنة فنيا وتقنيا، وللمنظمة فروع في أكثر من ” 5٢” دولة حول العالم، وفي عام 2000 اتخذت من “دبي” دولة الإمارات العربية المتحدة مركزإقليمياً لها على مستوى دول الخليج وتولت السيدة منال حسن محمد الرئاسة عام 2005، وفي العام 2020 أصبحت إمارة دبي المقر الرئيسي للمنظمة عالميا، وتستمر السيدة منال حسن في إدارة المنظمة وتحقيق دستورها وأهدافها حول العالم.

#سفيربرس _ هلا شكنتنا

 

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *