إعلان
إعلان

محافظ حماة يعلن عن البدء بتطبيق نظام التتبع على سيارات الأجرة اعتبارا من الأول من شهر أآب

#سفيربرس _ فاطمة ملحم

إعلان

محافظ حماة يعلن عن البدء بتطبيق نظام التتبع على سيارات الاجرة اعتبارا من الاول من شهر اب
#أعلن محافظ حماه الدكتور محمود زنبوعه أنه سيتم البدء بتطبيق نظام التتبع الإلكتروني ال/جي بي اس/ على سيارات الأجرة (التاكسي) في مدينة حماة اعتبارا من الأول من شهر آب المقبل الأمر الذي يضبط عملية سيرها وتزويدها بالوقود وترشيد استهلاكه.
#وبين المحافظ في تصريح أن تطبيق نظام التتبع سيجري على سيارات التكسي على غرار وسائط النقل الجماعي الأخرى في المحافظة الذي بدأ العمل به نهاية شهر أيار الماضي مشيراً إلى أنه سيتم توقيف عمل البطاقات الالكترونية التي تحدد مخصصات سيارات الاجرة من الوقود اعتباراً من أول الشهر المقبل لكل سيارة أجره غير مركب عليها جهاز ال جي بي اس/ بما في ذلك السيارت التي تعمل داخل مدينة حماة والمسجلة لوحاتها في محافظات أخرى كادلب والرقة موضحاً أن عدد سيارات الأجرة التي ركبت جهاز التتبع حتى الآن 500 سياره اجرة عمومي من أصل 3367 سياره تعمل في مدينة حماة.
وأكد الدكتور زنبوعه أن تطبيق تقنية التتبع الإلكتروني على سيارات الأجرة سيكون له مردود إيجابي في توفير الالاف من ليترات البنزين يوميا كما حصل عند تطبيق هذه التقنية على حافلات النقل العاملة على الخطوط العامله في محافظة حماه وخارجها حيث تم توفير مابين 10 آلاف إلى 13 الف ليتر مازوت يوميا.

#سفيربرس _ فاطمة ملحم

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *