إعلان
إعلان

( زاجل ) رؤية مستقبلية مستدامة

#سفير_برس _ عبادة عبدالله محمد

إعلان

بخطى ثابتة تقدمت شركة زاجل للشحن نحو الريادة في مجال خدمات البريد والتوصيل في منطقة الشرق الأوسط.

حققت زاجل تطوراً ملحوظاً في عملياتها وتمكنت من تلبية متطلبات العصر بفضل مشروع تحول استراتيجي.

بدأت الرحلة بتشكيل فريق عمل قادر على تحقيق رؤية الشركة وتنفيذ الخطط المستقبلية بنجاح.
ومع استراتيجية جديدة تمتد لثلاث سنوات، نجحت زاجل في تعزيز قدراتها التكنولوجية وتحسين تجربة العملاء بشكل كبير.
قدمت زاجل حلولاً مبتكرة في مجال التجارة الإلكترونية وصناعة الأدوية، ونجحت في إدارة نقل مشاريع كبيرة بنجاح تام.
ومع تحسين فعالية العمليات، حققت الشركة توفيراً في التكاليف وزيادة في الإيرادات، مما أكسبها تقديراً من قبل الجميع.
وفي سياق الاستدامة، اعتمدت زاجل سياسات مبتكرة لتقليل الانبعاثات واستخدام مواد صديقة للبيئة.

وعليه أطلقت زاجل استراتيجية مسؤولية اجتماعية ناجحة، تبرز دعمها للمجتمع من خلال الرعاية والمشاركة في العديد من الفعاليات الاجتماعية المهمة.

ومن خلال مشروع تحول شركة زاجل القيادي، تمكنت الشركة من تحقيق نقلة نوعية في عملياتها وتقديم خدمات متطورة تتماشى مع متطلبات العصر.

وفي إطار استراتيجيتها الجديدة لثلاث سنوات، عملت شركة زاجل على تعزيز قدراتها التكنولوجية من خلال إطلاق نظام تتبع جديد مجهز بتقنيات الذكاء الاصطناعي، و إنشاء مركز اتصال ، ونظام تذاكر حديث ونظام إدارة علاقات العملاء مما ساهم في تحسين تجربة العملاء بشكل كبير.

وفي سعيها لتوسيع حلول التجارة الإلكترونية، قامت شركة زاجل بإطلاق حلول توصيل السلع من الإمارات العربية المتحدة إلى جميع دول مجلس التعاون الخليجي عبر الجو والبر، بالإضافة إلى إطلاق “زاجل باي”، الحل الدفعي لعملاء التجارة الإلكترونية. كما قدمت الشركة حلاً مبتكرًا لصناعة الأدوية من خلال إطلاق “زاجل بيو”.

وفي إطار تطوير قسم الشحن الجوي والبحري والبري ولوجيستيات المشاريع، نجحت زاجل في إدارة نقل مشروع نفطي وغازي ضخم من منطقة جبل علي الحرة في دبي إلى أم قصر في العراق بنجاح تام.

وفي عام 2023، تمكنت الشركة من تحقيق توفير تكاليف بنسبة 15٪ في توظيف الخدمات الخارجية من خلال تحسين فريق التوصيل الداخلي. وسجلت الشركة زيادة بنسبة 31٪ في الإيرادات عن عام 2022 و8٪ فوق الميزانية المحددة.

تم إطلاق قسم تحسين الأعمال والكفاءة بنجاح، بالإضافة إلى استراتيجية الاستدامة لشركة زاجل، حيث تم إدخال الدراجات الكهربائية إلى أسطول زاجل، واستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي لتحسين مسارات التسليم وبالتالي تقليل مسافات التنقل للمندوبين مما يقلل من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون، بالإضافة إلى استخدام مواد التعبئة والتغليف القابلة لإعادة التدوير وصديقة للبيئة.

وفي كلمه بهذه المناسبه صرح السيد نبيل الخرابشة، مدير عام زاجل بعد فوزه بلقب افضل ثلاثون شخصية قيادية بمجال الشحن أتقدم بخالص الشكر والتقدير إلى كل من ساهم في تحقيق هذا الإنجاز المهم، وجهودهم الجبارة التي أدت إلى فوزنا بجائزة أفضل ٣٠ شركة شحن في الشرق الأوسط.إن هذا الإنجاز يعكس التزامنا المستمر بتقديم خدمات عالية الجودة والابتكار المستمر في مجال الشحن والتوصيل. إنه دليل على قوة وتميز زاجل كشركة رائدة في صناعتها.

أتمنى من القلب أن يستمر تألق زاجل ونجاحها في المستقبل، وأن نستمر في تقديم خدمات متميزة تلبي تطلعات عملائنا وتحقق رضاهم.

شكراً لكل من ساهم في هذا النجاح وشكراً لكم جميعاً على دعمكم المتواصل وثقتكم في زاجل.”

#سفير_برس _ عبادة عبدالله محمد

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *