إعلان
إعلان

الشرق الأوسط وشمال افريقيا يجمع الجامعات في الأردن والسعودية ومصر

#سفير_برس _ عبادة عبدالله محمد

إعلان

ينطلق معرض الشرق الأوسط وشمال افريقيا الحادي عشر للتعليم العالي في أولى محطاته في المملكة الأردنية الهاشمية في السادس عشر من ابريل الجاري في فندق لاندمارك عمّان، ويشارك في المعرض عدد كبير من الجامعات العربية والأجنبية وبالأخص الجامعات الأردنية والكندية والألمانية والأمريكية، ويهدف المعرض إلى توجيه طلبة الثانوية العامة نحو التخصصات الأكثر طلبًا في أسواق العمل المحلية والدولية.

كما ويتوجه الشرق الأوسط وشمال افريقيا غي محطته الثانية إلى مملكة العربية السعودية حيث يجتمع الجامعات مجددًا في جدة في العشرين في ابريل الجاري لتوجيه الطلبة السعوديين والمغتربين في مدينة جدة قبل الانتقال إلى الرياض وتوجيه الطلبة في الثاني والعشرين من الشهر نفسه.
ويختتم الشرق الأوسط وشمال افريقيا محطاته في العاصمة المصرية القاهرة في الرابع والعشرين من ابريل في فندق TRIUMPH PLAZA.
وأكد المدير التنفيذي للشركة المنظمة لمعرض الشرق الأوسط وشمال افريقيا السيد سالم صقر على أهمية المشاركة في جميع المعارض المنظمة والتي تهدف إلى توجيه الطلبة نحو التخصصات الحديثة والتي تساهم في تشغيل الطلبة في اهم المناصب.
وأضاف صقر أن الجامعات المشاركة من اهم الجامعات العربية والعالمية وحاصلة على تصنيفات دولية واعتمادات اجنبية بالإضافة إلى تخصصات حديثة تواكب متطلبات أسواق العمل المحلية والدولية.
للمشاركة في المعرض يمكنك التسجيل من خلال الرابط التالي:
bit.ly/3PUb9lU

#سفير_برس _ عبادة عبدالله محمد

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *