إعلان
إعلان

تحضيرات ملتقى مدراء التسويق والمبيعات السوري الثاني

سفيربرس- دمشق - فراس قصقص

إعلان

تقيم الجمعية السورية للتسويق وبرعاية السيدة ريمه محمد رشدي قادري وزير الشؤون الاجتماعية والعمل وبالتعاون مع الاتحاد السوري لشركات التأمين وعدد من الفعاليات الاقتصادية والاجتماعية.
فعاليات ملتقى مدراء التسويق والمبيعات السوري الثاني
الذي يعقد الملتقى يومي 22 و 23 تشرين الأول 2018م. في فندق الشام بدمشق – قاعة الأمويين.
بدءًا من الساعة العاشرة صباحاً ولغاية الخامسة مساءً.

خلال التحضيرات الملتقى أجرت سفيربرس “ عدة لقاءات مع المنظمين والمشاركين به.

السيد مصعب قره قاش مدير شركة “تي تي للمنظفات وأزهار البتول ” أشار أن ملتقى مدراء التسويق والمبيعات الثاني له أهمية خاصة إذ يجمع أهم خبراء التسويق والمبيعات من الشركات السورية لتبادل الأفكار والمعلومات على صعيد التسويق والمبيعات والتواجد في الملتقى يعود بالفائدة الكبيرة للمشاركين من الناحية التسويقية لتواجد أهم الخبراء في هذا المجال ونتمنى تنفيذ الأفكار المطروحة التي تفيد بالتسويق وزيادة إنتاج الأسواق وتصريف المنتجات السورية وإيجاد الحلول والوصول إلى أعلى درجات النجاح والتطوير.

ونوه السيد رياض وليد كوجان خبير في إدارة التسويق والمبيعات بدمشق أنه بعد النجاح المميز الذي حققه

ملتقى مدراء التسويق والمبيعات الأول العام الماضي وتفعيل نتائجه على أرض الواقع والذي كان انطلاقة

جديدة لعالم المبيعات والتسويق الاحترافي في سورية مع إدارة الجمعية السورية للتسويق ونخبة من الخبراء والاستشاريين سننطلق بهذا العام برؤية جديدة وسنتحاور مجدداً في سبل الارتقاء بالمنتج السوري والصناعة السورية والتبادل التجاري والأسواق العالمية.

فيما رأى السيد مؤيد محمد مدير مبيعات دمشق لشركة “يونيسيريا” مجموعة الموزعين والمسوقين لعدة شركات عالمية
أنه “إكمالا للنجاحات والوعود التي حققناها في ملتقانا الأول والتي تم تطبيقها على أرض الواقع وأثمرت عن إنشاء نادي التسويق السوري ندعوكم لنكمل ما بدأناه في يومي 22 و23 تشرين الأول في قاعة الأمويين بفندق الشام في ملتقى مدراء التسويق والمبيعات الثاني ولنكون يداً بيد ونجدد نجاحات الأمس ونلتقي مع قامات وخبرات بمجال التسويق والمبيعات والتأمين لنكمل تشابكنا ونمتن علاقاتنا ونتساعد بتسويقنا ومبيعاتنا , نطور آفاقنا تأمينيا ومصرفياً ونتساعد ونساعد الجمعيات الأهلية ونطمح أن نكون معاً لنبلور سلسلة انجازات ملتقانا الأول ونادينا المثمر.

السيد علاء النابلسي “مدير مبيعات شركة تي تي وأزهار البتول”  صرح لسفيربرس نحن نلتقي لنرتقي ولا بد من تجسيد هذا الشعار على أرض الواقع من خلال ملتقى مدراء التسويق والمبيعات الثاني والذي سيرتقي بمفهوم التسويق إلى المستوى المنشود هذا الملتقى سيعالج بعض المفاهيم الخاطئة في السوق السورية ولا بد من إيجاد مفاهيم بديلة ونتمنى الخروج بنتائج ملموسة كما سبق وخرجنا من الملتقى الأول.. وسننهض بالمنتج السوري من خلال التسويق بمفهوم عصري..

ورأت الأنسة بتول الجولاني مدير التسويق في شركة أصيل للمنظفات ونائب رئيس مجلس إدارة

الجمعية السورية للتسويق أن معظم الشركات في سورية تعاني من عدم وجود كادر مختص في مجال المبيعات ولاسيما في ظل الأزمة الأمر الذي يتوجب البحث عن حلول بديلة وفعالة.

بدوره أوضح رئيس مجلس إدارة الجمعية السورية للتسويق المهندس حسام نشواتي أن الملتقى يكتسب أهميته لكونه يحاول التأسيس لشبكة من مديري التسويق والمبيعات لتطوير أدوات العمل والارتقاء بمستوى المؤسسات والجمعيات الأهلية في مجال التسويق لها ولمنتجاتها.
وبين نشواتي أن الجمعيات الأهلية أصبحت شريكا في العملية الإنتاجية اليوم حيث تحول عدد كبير منها إلى المجال الخيري الاستثماري وهذا يحتاج إلى مزيد من الدعم لتطوير أدوات التسويق لديها.

المدير الإعلامي للملتقى فراس قصقص أكد أن التسويق بات علماً يتم من خلاله وضع الخطط التي تدفع العملاء للإقبال على الخدمات التي يتم تقديمها، من خلال تحديها المستمر لخططها التسويقية بما يتواكب والتطور العالمي في هذا المجال.كما أن التنافسية التي أصبحت سمة اليوم، وباتت جزءاً مهماً في تسيير الأعمال بكافة قطاعاتها، أبرزت أهمية التسويق كأحد أهم العوامل الداعمة لهذا التوجه من خلال استراتيجيات تسويقية جديدة ومبتكرة تتناسب مع المرحلة، وتركز في ذات الوقت على ثقافة المحافظة على العملاء.
وملتقى مدراء التسويق والمبيعات السوري يُعد التجمع الأكبر للعام الثاني على التوالي في هذا المجال على المستوى المحلي، ويهدف إلى تهيئة الفرصة للخبراء والمتخصصين المشاركين لمناقشة سبل الإبداع الممكنة وواقع التسويق في سورية.
إضافة إلى استعراضه الفرص التسويقية، خاصة تلك التي من شأنها منح الحاضرين فرصة المشاركة والتعرف على تفاصيل من شأنها المساهمة بدعم أعمالهم والتأثير الإيجابي على إستراتيجية شركاتهم ورفع مستوى الاحترافية في هذا القطاع الهام في مسيرة إعادة الإعمار.وستشهد فعاليات الملتقى على مدى يومين كاملين، مشاركة نخبة من المتخصصين وأصحاب المشاريع الريادية والمستثمرين في قطاع التسويق وعدد من ممثلي الجمعيات الأهلية في جلسات حوارية وعروض ومحاضرات فردية تستعرض الكثير من الجوانب الهامة في عالم التسويق ضمن عدة محاور تناقش واقع وآليات التسويق في سورية وأثرها على الاقتصاد وتنمية المشاريع.وتشتمل محاور الملتقى على أفضل طرق التفكير في مجال الأعمال وزيادة العائد على الاستثمار في التسويق والتسويق الإعلامي والالكتروني والثورة الرقمية والتحديات التي تواجه التسويق والمبيعات.

سفيربرس- دمشق – فراس قصقص

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *