إعلان
إعلان

ضيف عدد اليوم من مجلّة التلفزيون الفنان طارق نخلةو حوار حول مشروعه الفني الابداعي وفقرات أخرى منوعة

#سفيربرس ـ لينة ياسين نويلاتي

إعلان

تتابعون اليوم الجمعة 13- 9 – 2019- حوالي الساعة العاشرة و النصف ليلا بتوقيت دمشق عدداً جديداً من مجلة التلفزيون على قناة السورية الفضائية ..

برنامج ” مجلة التلفزيون

من إعداد الإعلامية لينه ياسين النويلاتي

تقديم : مجد شنيكر

إخراج : أحمد حيدر

مونتاج : أحمد ابراهيم

مخرجان منفذان : ديما غسان باخوس ، و مرح علي..

و يتضمن عدد اليوم العديد من المحطات و الفقرات الممتعة و الهادفة التالية :

– ضيف الحلقة ” تحت الضوء” : الفنان الشاب طارق نخلة و حوار حول مشواره الفني ، ومشروعه الابداعي القادم بين الحلم و الطموح
و التحقيق ..

– ” بالخط العريض ” افتتاحية العدد : – من دمشق الى العالم / رسالة الانتصار السوري التي نقلتها عشرات الوسائل الاعلامية السورية و العربية و الاجنبية ، الرسمية و الخاصة و مواقع التواصل الاجتماعي .. بث حي ومباشر استمر على مدار الاربع و عشرين ساعة من داخل ارض معرض دمشق الدولي ، خلال ايامه العشرة لنقل كل التفاصيل الصغيرة و الكبيرة من فعاليات المعرض
و بالتالي نبض الفرح و المحبة ..نبض الناس ..
وبالخط العريض نثني على جهود كل من شارك بنجاح اقامة معرض دمشق الدولي بدورته 61 من مختلف الوزارات و القطاعات , هذا النجاح الذي عكسته كل وسائل الاعلام دون استثناء ..و نتساءل / ما الذي قدمته اللجنة الاعلامية من جهود مثمرة وخدمات و تسهيلات لكل الزملاء الاعلاميين من سورية و خارجها من خلال جناح وزارة الاعلام الذي كان يحتشد فيه مئات الزوار يوميا ؟
– تصريح الاستاذ حبيب سلمان رئيس اللجنة الاعلامية لمعرض دمشق الدولي 61

—————
– ” زوم إن ” : لقاء حصري مع المطربة الكبيرة ميادة الحناوي ضمن اجواء الامسية الطربية التي أحيتها مؤخر بمرافقة الفرقة الوطنية السورية للموسيقى العربية بقيادة المايسترو عدنان فتح الله ، وذلك على مسرح الاوبرا بدار الاسد للثقافة و الفنون بدمشق كانطلاقة للبرنامج الفني الذي رافق مؤخرا ايام معرض دمشق الدولي ..
———–
– ” بقعة ضوء ” : تحية من القلب للقلب مع الفنانة المصرية القديرة إلهام شاهين التي حرصت على حضور حفل افتتاح معرض دمشق الدولي و العديد من فعالياته .. ومنها حفل المطربة الكبيرة ميادة الحناوي ..
—————
-” كواليس ” : في تجربة هي الاولى من نوعها خرجت الدراما الاذاعية السورية من داخل جدران استديو الدراما في مبنى الهيئة العامة للاذاعة و التلفزيون ، لتُقدَّم وتَسجَّل مؤخرا أمام حشد غفير من جمهور معرض دمشق الدولي وذلك في جناح وزارة الاعلام ..تجربة شيّقة شارك فيها يوميا كوكبة من صناع الدراما الاذاعية ونجومها ضمن فعاليات المعرض ..
—–
-” أخبار – أسرار ” : من أجواء الامسية الغنائية التي احيتها مؤخرا الفنانة اللبنانية عبير نعمة بمرافقة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو ميساك باغبودريان ..في دار الاسد للثقافة و الفنون بدمشق .. وذلك في ختام البرنامج الفني المرافق لفعاليات معرض دمشق الدولي بدورته 61
———
-” بكاميرا الموبايل “: جديد الفنانة القديرة صباح بركات .. وتحية محبة من القلب لمشاهدي مجلة التلفزيون ..
—————

 متابعة مشوقة وممتعة نتمناها لكم ..
–  للتواصل مع أسرة البرنامج و ارسال اقتراحاتكم وملاحظاتكم تابعوا كل جديد على صفحة البرنامج على الفيسبوك
“tv magazine” السّوريّة – مجلة التلفزيون

سفيربرس ـ بالتنسيق مع الزميلة لينة ياسين نويلاتي

 

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *